19 سبتمبر 2021 12:08 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حصاد نشاط أميرة صابر نائبة التنسيقية خلال دور الانعقاد الأول لمجلس النوابالدولار الأمريكى يفقد 33 قرشًا أمام الجنيه في 20 شهرًا.. تعرف على الأسبابالفنان أحمد مختار يقدم ورشة التمثيل بالمهرجان القومي للمسرحشكرى يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماع رفيع المستوى لجمعية الأمم المتحدةارتفاع عدد كروت الدفع البنكية لـ45 مليونًا.. تعرف على التفاصيل وطرق الحماية6 اتهامات للطبيب المتهم بالتنمر فى قضية ”أسجد للكلب”.. تعرف عليهاتنسيق الشهادات الفنية.. الخريطة الكاملة لأماكن اختبارات القدراتأحمد مختار يقدم ورشة تمثيل بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ14زوجة شريف منير تكشف حجم الدمار فى منزلها بفيديو بعد الحريق: ”قدر ولطف”محافظة القاهرة تنقل أكثر من 1500 أسرة من عزبة أبوقرن لوحدات مفروشة بالسلامMix البساطة والأناقة.. استوحي إطلالاتك غير الرسمية من هاري وميجانإزاى تتعامل مع صاحبك المصدوم.. ”خليك جانبه وبلاش تفكره باللي حصل”
رياضة

أسوان يهزم المصري 5 / 4 بركلات الترجيح ويتأهل لنصف نهائى كأس مصر

النهار

تأهل فريق أسوان لنصف النهائي لكأس مصر بعد فوزه على المصرى 5 / 4 بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

تقدم المصرى بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد الصغيرى مدافع الفريق الجنوبى في نفسه في الدقيقة 18 وأضاف إسلام صلاح مدافع المصرى الهدف الثانى لفريقه في الدقيقة 49 ، وفى الشوط الثانى أحرز أسوان هدفين متتالين عن طريق أشرف محمود وعمرو رضا في اللحظات الأخيرة من المباراة لتذهب المباراة للوقت الإضافى لمدة 15 دقيقة على شوطين وتنتهى بالتعادل أيضا .

احتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي تبتسم لأبناء زهرة الجنوب بعدما نجحوا في تسجيل الخمس ضربات بنجاح ، بينما أخفق النيجيري أوستن أموتو مهاجم المصرى في إحراز ركلة الجزاء الرابعة وأطاح بها خارج المرمى تماما ليفوز الفريق الأسوانى وينتظر الفائز من مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري