الجمعة 29 مارس 2024 04:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

فن

آمال ماهر تعلن فسخ خطوبتها

أعلنت الفنانة آمال ماهر فسخ خطوبتها بعد أقل من شهرين على ارتباطها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي.. ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء آمال_ماهر".

وكانت قد كشفت الفنانة آمال ماهر مفاجأة لجمهورها، بإعلان خطوبتها بشكل رسمي من رجل أعمال مصري لم تكشف عن اسمه يوم 13 من شهر أبريل الماضي، مبينة أن الخطوبة تمت بالفعل منذ فترة، ويتم التحضير خلال الفترة الراهنة لحفل الزفاف الذي أكدت أنه سيكون قريبا.


وقالت الفنانة عبر مقطع فيديو بتقنية البث المباشر ”لايف“ من خلال حسابها عبر موقع ”إنستجرام“، خلال لقاء جرى معها: إنه تمت خطبتها من شخص خارج الوسط الفني، معبرة عن سعادتها باهتمام الجمهور بمعرفة أخبارها.

وتابعت «آمال» في البث الذي نشرته: إنها لن تنكر ارتباطها، بل أظهرت «الدبلة» للشاشة، مؤكدة إنها خطبت بالفعل لرجل أعمال مصري، من خارج الوسط الفني، وهي في انتظار «فرحة قريبة» ستعلن عنها للجمهور، مشيرة إلى احتمالية زواجها قريبا.