23 مايو 2022 12:46 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة أسيوط تعقد غداً ندوة تثقيفية بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى”تشييع جثامين ضحايا «ميكروباص المنيا».. والتحريات: السرعة الزائدة سبب الحادثجامعة أسيوط تعلن إنطلاق أعمال إمتحانات نهاية العام الجامعى بعدد من كلياتهامحافظ أسيوط يترأس اجتماع المجلس الاقتصادى والاجتماعى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصرأسيوط: توريد 110 آلاف طن قمح للشون والصوامعصحة المنيا: إجراء 5236 عملية جراحية ضمن مبادرة ”القضاء على قوائم الانتظار””تموين المنيا”: 25 مليون جنيه أرباح معارض «أهلا رمضان».. وتوصيل الغاز الطبيعى لنحو 400 مخبز بالمحافظةمحافظ المنيا يشارك في اجتماع وزير التنمية المحلية لمتابعة عمليات توريد القمحصحة المنوفية: توقيع الكشف الطبي على 1690 مواطنا خلال قافلة مجانية بقرية الفرعونية في أشمونمدير مكتبة الإسكندرية يشارك في افتتاح معرض أبو ظبي الدولي للكتابتحرك برلمانى لحل مشكلة المعاش المبكر في القانون القديمالقوى العاملة بالنواب: لجنة لدراسة قانوني التأمينات القديم والجديد وآثارهما على المعاش المبكر
فن

يوتيوب يعيد أغنية ”إنساي” بعد حل الخلاف بين رمضان وسعد لمجرد

النهار

أعادت إدارة موقع يوتيوب كليب أغنية "إنساي" التي غناها سعد لمجرد مع محمد رمضان منذ ما يقرب من عامين، وذلك بعد حل الخلاف بين الثنائي وقيام محمد رمضان بدفع مستحقات سعد لمجرد عن الأغنية.

وكانت المشكلة بدأت بعدما رفض محمد رمضان اقتسام أرباح يوتيوب عن الأغنية مع سعد لمجرد، خاصة وأن الأخير كان قد وافق على طرح الأغنية على قناة محمد رمضان في مقابل اقتسام الأرباح.

وبعد مدة طويلة من الشد والجذب ورفض محمد رمضان دفع أي أموال لسعد لمجرد قرر الفنان المغربي منذ عدة أيام مخاطبة إدارة يوتيوب لحذف الأغنية من الموقع بعدما تخطت 320 مليون مشاهدة، وبالفعل استجابت إدارة الموقع للفنان لأنه يعتبر شريك في الأغنية.

وبعد حذف الأغنية تواصل محمد رمضان مع سعد لمجرد ودفع نصيبه من أرباح الأغنية في مقابل مخاطبة الأخير لإدارة اليوتيوب لإعادة الأغنية مرة أخرى وهو ما حدث بالفعل، حيث عادت بنفس أرقام المشاهدات التي كانت حققتها قبل الحذف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري