الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:27 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ بعد تتويج الإنتر رسميا.. تعرف على الأندية الأكثر تتويجاً بالدوري الإيطالي عبر التاريخ ماجد المصري يشكر تامر حسنى على الفرصة التي قدمها الأخير لنجله آدم إصابة 3 أشخاص ونفوق مواش إثر حريق التهم منزلا في قنا ضبط شقيقين لإتجارهم بالمواد المخدرة بكفر شكر وبحوزتهم سلاحا ناريا ”خلاف علي مكان الفرش” مصرع بائع خضار علي يد زميله طعنا بسلاح أبيض بشبين القناطر افتتاح معرض ”مصر: حكاية الإنسان والمكان” بمكتبة الإسكندرية كشري: الداخلية فقد نقطتين أمام مودرن فيوتشر ملايين الجنيهات وفيلا بالساحل.. إستكمال محاكمة 12 متهماً فى قضية رشوة وزارة الرى اسكان النواب توصي بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي المتأخرة بالشرقية جمعية مستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ” ”تموين البحيرة”: ضبط 5 مخابز سياحية لعدم الإعلان عن الأسعار خلال حملات مكبرة

عربي ودولي

سفير فلسطين بالقاهرة: فلسطين حكومة وشعبا ممتنة للرئيس السيسي

قال دياب اللوح سفير فلسطين بالقاهرة، إن فلسطين تثمن وتقدر دعوة الرئيس السيسي لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية والمجتمعية بين مكونات الشعب الفلسطيني وإنهاء المشكلة التي تشكل المدخل السليم لترتيب البيت الفلسطيني.

وأضاف دياب اللوح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامجه " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار "، :" فلسطين حكومة وشعبا ممتنة للرئيس السيسي ومصر على دورها لدعم الشعب الفلسطيني وانهاء الوضع القائم في قطاع غزة، ووقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ".

وتابع دياب اللوح:" مصر اليوم تتحمل مسؤولية كبيرة في المنطقة وعلى المستوى الدولي ومصر اليوم تحظى بثقة كل الأطراف خاصة القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني وندعم الدور المصري وسعداء بما تقوم ب مصر وما تقدمه مصر من دعم للفلسطينيين في المجال الانساني والسياسي والدبلوماسي ".

وتابع دياب اللوح:" زيارة رئيس المخابرات العامة إلى غزة واصطحاب الوزراء في الحكومة الفلسطينية مع القيادات في غزة أمر في غاية الاهمية لاستكمال الحوار الوطني الفلسطيني الذي تم عقده في القاهرة ورسالة للعالم بان فلسطين شعب واحد وكان هناك توافق وانسجام اليوم على دور السلطة الفلسطينية في إعادة إعمار قطاع غزة ".

وأكمل دياب اللوح:" مطمئنون أن تكون مصر الحاضنة والمشرفة لاعادة إعمار غزة، واموال اعادة الاعمار سوف تذهب لإعادة الإعمار فقط وسيكون عليها اشراف من مصر والدول الممولة والمانحة لاعمار غزة ".