19 سبتمبر 2021 04:15 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
رياضة

كأس مصر .. أسوان يستدرج المصري لكمين ضربات الجزاء عقب التعادل 2-2

النهار

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان من إدراك التعادل فى الدقائق الأخيرة أمام المصري بعد أن كان متأخرا بهدفين دون رد فى منافسات الدور ربع نهائي لبطولة كأس مصر.

وانتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 قبل أن يذهب الفريقان إلى الوقت الإضافي وينتهي بالتعادل أيضاً ليحتكما الى ضربات الجزاء لحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.

وتقدم فريق المصري بالهدف الأول في الدقيقة 18، بعدما سجل أحمد الصغيري لاعب أسوان بالخطأ في مرماه، اثر عرضية من الجانب الأيمن حاول اللاعب تشتيتها لكنه سددها في شباك فريقه عن طريق الخطأ.

وقرر مدرب المصري علي ماهر باللاعب إسلام عطية بعد خروج اللاعب سعيد سمبوري في الدقيقة 43.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في الدقيقة 45 في وجه محمد أسامة لاعب أسوان، بعد اعتراضه على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه.

وتصدت العارضة لركلة حرة مباشرة لتسقط الكرة في منطقة الجزاء ليسدد اللاعب إسلام صلاح مرة أخرى لتستقر الكرة في شباك حارس مرمى أسوان في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 89، تمكن عمرو رضا من تسجيل هدف تضيق الفارق لفريق أسوان، قبل أن يتمكن اللاعب أشرف مجدي من إحراز هدف التعادل لأسوان في الدقيقة 90+4.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري