17 سبتمبر 2021 09:35 10 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

رئيس جامعة الأقصر يدعو إلى التعاون بين منسقي الكليات ومكاتب رعاية الطلاب

النهار

دعا الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، بضرورة التعاون الوثيق بين منسقي الكليات ومكاتب رعاية الطلاب والمنسق العام للأنشطة الطلابية بالجامعة، وضرورة تكوين قاعدة بيانات الكترونية للطلاب المشاركين في الأنشطة.

يأتي ذلك لإمكانية حصرهم والاستفادة بمشاركتهم وتوسيع المشاركة في الأنشطة الطلابية، وذلك لدعم الإنتماء والولاء وإكساب الطلاب الثقافة العامة والتوعية بمهددات الأمن القومي وتنمية شخصيتهم، والتي بدورها تنعكس على تنمية مجتمعاتهم، كما وجه الطلاب إلى الاشتراك في الانشطة الثقافية والفنية والرياضية حتى تصقل خبراتهم وتنمي مواهبهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس جامعة الأقصر مع منسقي الأنشطة الطلابية ومديري رعاية الطلاب والشباب لكليات الجامعة، لمناقشة وضع خطة الأنشطة الطلابية خلال فترة الإجازة الصيفية.

وشدد رئيس الجامعة، على أهمية رعاية الشباب للطالب الجامعي، مؤكداً ضرورة تذليل العقبات أمام الطلاب، موجها بضرورة متابعة الأنشطة الطلابية بخطتها الموازية لتقييم مدى الاستفادة من تلك الأنشطة، وقياس رجع الصدى لدى الطلاب ومدى تلبية تلك الخطة لاحتياجات الطلاب ومناقشة مقترحاتهم لتطوير تلك الأنشطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري