الإثنين 5 يونيو 2023 02:02 مـ 16 ذو القعدة 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فى ذكرى رحيلها.. أسرار فى حياة هدى سلطان وطلاقها من فريد شوقى نشاط للرياح مصحوب بالرمال والأتربة خلال الـ72 ساعة المقبلة على متن طائرة خاصة.. الأهلي يسافر إلى المغرب لمواجهة الوداد في نهائي أفريقيا كويت إنرجي تفتتح المرحلة الثانية من مركز” تمكينى” لتمكين النساء والشباب من خلال تدريب الحرف اليدوية في رأس غارب. موعد إعلان انتقال ميسي إلى الدوري السعودي ”تموين البحيرة”: ضبط أمين عهدة باع 16 ألف زجاجة زيت و5 أطنان سكر تموينى فى السوق السوداء مياه الدقهلية: تشغيل الفترة المسائية بمركز خدمة عملاء شارع الجيش بالمنصورة رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسى الثانى جولد بيليون: بداية سلبية للذهب في التداولات العالمية والأونصة تخسر 0.4% بسبب تقرير الوظائف الأمريكية بسبب ممدوح عامر.. نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم تستدعي الشيخ حلمي الجمل للتحقيق قائمة بيراميدز لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز النقل الدولي واللوجتسيات تشارك بحفل تخريج دفعة الفياتا دبلومة

سياسة

عبد الإله عبد الحميد : حوار مفتوح حول قضايا الشأن العام

يعقد غداً حزب الحركة الوطنية المصرية اجتماعا برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب مع قيادات وأعضاء الأمانة العامة للحزب وعدد من أمناء الحزب بالمحافظات في إطار اللقاء الأسبوعي المفتوح والذي يضم كوادر الحزب لمناقشة عدد من القضايا والملفات الهامة المتعلقة بالشأن العام وبتحركات الحزب الميدانية على الأرض في الامانات المركزية والفرعية .

وأكد النائب عبد الإله عبد الحميد امين عام التنظيم ان اللقاء الدوري المفتوح ينعقد اسبوعياً في شكل جلسات حوار ونقاش حول ما يطرح من تحديات تشغل بال الراي العام نتبادل خلاله وجهات النظر والرؤي والمقترحات التي يمكن من خلالها التوصل لأفضل الحلول لما يواجهنا من مشاكل وتحديات .


وشدد عبد الإله عبد الحميد علي اننا سنناقش ايضاً خلال الاجتماع عدد من مشروعات القوانين المتعلقة بالفلاح والمزارعين يتحدث خلالها النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن حزب الحركة الوطنية المصرية وسيتم تجهيز رؤية الحزب ورفعها الي مجلسي النواب والشيوخ للاسترشاد بها والاخذ لما يراه مناسباً من اراء ومقترحات وبما يتوافق مع المصلحة العامة .