الجمعة 29 مارس 2024 05:37 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

عربي ودولي

رئيس وزراء إيطاليا: سنبقى إلى جانب ليبيا حتى تعبر نحو الاستقرار

طلب رئيس وزراء إيطاليا ماريو دراجي من نظيره الليبي عبد الحميد الدبيبة، السيطرة على الحدود لمنع الهجرة غير الشرعية، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل. وأضاف رئيس وزراء إيطاليا: "سنبقى إلى جانب ليبيا حتى تعبر نحو الاستقرار".

كان وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو أكد فى وقت سابق، أن روما ملتزمة بتعزيز الوجود المؤسسي الإيطالي في ليبيا، من خلال إعادة "وشيكة" لفتح القنصلية العامة في بنغازي وافتتاح قنصلية فخرية في سبها بفزان، وقال "خلال الأشهر المقبلة سنعزز تواجدنا في طرابلس مع مكتب ترويجي للشركات الإيطالية وملحق ثقافي في سفارتنا".

وأكد دي مايو - في خطابه اليوم الإثنين، بمنتدى الأعمال (الإيطالي الليبي)، بمشاركة رئيس الوزراء الليبي عبد الحميد الدبيبة، الذي يزور روما - أن ليبيا تشهد نقطة تحول حاسمة في عملية الاستقرار السياسي، وقد حظى المسار نحو السلام والاستقرار الدائم في البلاد بدفعة جديدة.