19 سبتمبر 2021 03:00 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
المحافظات

محافظ كفر الشيخ فتح 150 مركزاً للشباب لاستقبال المواطنين للتسجيل لتلقي لقاح كورونا

النهار

وجه جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، مراكز الشباب والرياضة بالمحافظة بالاستعداد للفتح مراكز الشباب أمام المواطنين للتسجيل على موقع وزارة الصحة، لتلقي لقاح كورونا، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، برعاية الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأشرف عبدالمنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب.


وقال محافظ كفرالشيخ، إن تلك المبادرة ترتكز على تكامل جهود مؤسسات الدولة، والتعاون البناء من أجل خدمة المواطنين، إضافة إلى كونها إحدى المبادرات التي تحقق محورًا رئيسيًا من استراتيجية وزارة الشباب والرياضة في إتاحة مراكز الشباب أمام المواطنين في ضوء تحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، أنه تم فتح مراكز الشباب، البالغ عددها 160 مركزا لاستقبال المواطنين الراغبين في التسجيل لتلقى لقاح كورونا، وذلك بالتنسيق بين وزارتي الصحة والشباب والرياضة، مع التطبيق والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة تيسيراً على المواطنين في الحصول على الخدمات التي تقدمها الدولة، ضمن خطتها الشاملة في مواجهة جائحة كورونا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري