12 أغسطس 2022 16:07 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأخبار

«النقل»: 3 حارات إضافية بكل اتجاه في المسافة من سعد الدين الشاذلي حتى المرج

النهار

تابع وزير النقل، الفريق مهندس كامل الوزير، أعمال تنفيذ المسافة من المريوطية حتى نفق سعد الدين الشاذلي، بالطريق الدائري حول القاهرة الكبرى.


وقالت وزارة النقل في بيان لها اليوم الإثنين، إنه تم الانتهاء من أعمال إنشاء كوبرى أعلى نفق سعد الدين الشاذلي، وجار الانتهاء من توسعة المسافة من سعد الدين الشاذلي حتى المرج، بواقع 3 حارات إضافية بكل اتجاه، وتوسعة جميع الكباري في هذه المسافة.

واطلع وزير النقل في جولته اليوم، التي رافقه خلالها محافظ القاهرة، ورئيس وقيادات الهيئة العامة للطرق والكباري ورؤساء الشركات المنفذة لمشروع التطوير والصيانة الشاملة بالطريق الدائري حول القاهرة الكبرى، على معدلات تنفيذ كوبري السلام بمنطقة موقف العاشر، والذي يبلغ طوله 1300 متر، وعرضه 30 مترا، بالإضافة إلى كوبري المرج، الذي يبلغ طوله 1500 متر، وعرضه 14 مترا، بواقع 3 حارات مرورية، والذي سيخدم الحركة المرورية القادمة من مؤسسة الزكاة وحتى مُسطرد.

كما يتضمن كوبري السلام 4 مطالع ومنازل، لسهولة الحركة المرورية التبادلية مع الطريق الدائري وشارع المرج، وسيمُر الكوبري أعلى محطة صرف المرج ومحطة مترو أنفاق المرج وموقف الأقاليم بالمرج.

ووجه الوزير بسرعة الانتهاء من ربط الطريق الدائري بمحور الطوارئ، حيث يتم إنشاء مطالع ومنازل في الاتجاهين لخدمة أهالي جسر السويس ومدينة السلام، وكذلك سرعة صيانة الدورانات للخلف في منطقة سعد الدين الشاذلي، وتوسعة وتطوير مداخل طريق الإسماعيلية من الطريق الدائري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري