السبت 20 أبريل 2024 12:06 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

رياضة

الزمالك يرفض استكمال الدوري قبل انتهاء المؤجلات

كشف حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه تم الاتفاق على استكمال الدوري ووضع جدول لمؤجلات المسابقة، وذلك على هامش اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري الممتاز، من أجل مناقشة مصير الدوري، والذي أقيم بمقر اتحاد الكرة، اليوم الاثنين.

وقال السيد في تصريح، إن الكل أجمع على مبدأ تكافؤ الفرص، مشيرا إلى أن الزمالك طالب بعدم استكمال الدوري قبل خوض جميع الأندية مؤجلاتها، في إشارة إلى أن النادي الأهلي لديه العديد من المباريات المؤجلة.

وأضاف: :اتحاد الكرة أبلغ الأندية بتطعيم اللاعبين أو على الأقل التسجيل، لأن الموسم المقبل لن يسمح بمشاركة أي لاعب لم يحصل على لقاح كورونا، ولم نناقش إلغاء الدوري، الجميع رحب باستكمال البطولة وخوض المؤجلات.

وشهد الاجتماع تواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وحسين السيد عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وكريم حسن شحاتة مدير النشاط الرياضي بنادي البنك الأهلي، ومحمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، بمقر اتحاد الكرة، لحضور الاجتماع الذي وجهت الدعوة له اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، لمناقشة مصير مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

وتسعى اللجنة الثلاثية للتوصل إلى اتفاق مع الأندية بشأن مصير المسابقة خلال الفترة المقبلة، وحل لوضع خارطة طريق للمباريات المؤجلة، وأبرزها مؤجلات النادي الأهلي.

يذكر أن نص دعوة اتحاد الكرة في الخطاب الموجه إلى الأندية الذي كان مكون من ثلاثة بنود، وهي مناقشة جدول مسابقة الدوري الممتاز للموسم 2020-2021، والمباريات المتبقية من بطولة كأس مصر 2020- 2021، ولقاح كوفيد 19، ووسط الدعوة لهذا الاجتماع ظهرت نغمة إمكانية إلغاء مسابقة الدوري هذا الموسم، في ظل المباريات المؤجلة العديدة، إلا أن اللجنة الثلاثية رفضت وأكدت عدم وجود نية لإلغاء المسابقة.