27 سبتمبر 2021 10:03 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك يرفض استكمال الدوري قبل انتهاء المؤجلات

النهار

كشف حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه تم الاتفاق على استكمال الدوري ووضع جدول لمؤجلات المسابقة، وذلك على هامش اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري الممتاز، من أجل مناقشة مصير الدوري، والذي أقيم بمقر اتحاد الكرة، اليوم الاثنين.

وقال السيد في تصريح، إن الكل أجمع على مبدأ تكافؤ الفرص، مشيرا إلى أن الزمالك طالب بعدم استكمال الدوري قبل خوض جميع الأندية مؤجلاتها، في إشارة إلى أن النادي الأهلي لديه العديد من المباريات المؤجلة.

وأضاف: :اتحاد الكرة أبلغ الأندية بتطعيم اللاعبين أو على الأقل التسجيل، لأن الموسم المقبل لن يسمح بمشاركة أي لاعب لم يحصل على لقاح كورونا، ولم نناقش إلغاء الدوري، الجميع رحب باستكمال البطولة وخوض المؤجلات.

وشهد الاجتماع تواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وحسين السيد عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وكريم حسن شحاتة مدير النشاط الرياضي بنادي البنك الأهلي، ومحمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، بمقر اتحاد الكرة، لحضور الاجتماع الذي وجهت الدعوة له اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، لمناقشة مصير مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

وتسعى اللجنة الثلاثية للتوصل إلى اتفاق مع الأندية بشأن مصير المسابقة خلال الفترة المقبلة، وحل لوضع خارطة طريق للمباريات المؤجلة، وأبرزها مؤجلات النادي الأهلي.

يذكر أن نص دعوة اتحاد الكرة في الخطاب الموجه إلى الأندية الذي كان مكون من ثلاثة بنود، وهي مناقشة جدول مسابقة الدوري الممتاز للموسم 2020-2021، والمباريات المتبقية من بطولة كأس مصر 2020- 2021، ولقاح كوفيد 19، ووسط الدعوة لهذا الاجتماع ظهرت نغمة إمكانية إلغاء مسابقة الدوري هذا الموسم، في ظل المباريات المؤجلة العديدة، إلا أن اللجنة الثلاثية رفضت وأكدت عدم وجود نية لإلغاء المسابقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري