27 نوفمبر 2021 07:57 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك يستقر على بديل فرجاني ساسي بمحترف في الدوري المصري

النهار

أكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، استقر على بديل التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط في الفترة المقبلة، خاصة أن فرجانى ساسي لم يوقع على عقود تجديده للزمالك حتى الأن رغم أن التعاقد ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون، إدارة ناديه بسرعة الحصول على خدمات الإيفواري سيرجي أكا، نجم فريق الجونة، من أجل ضم صاحب الـ26 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه أكد لجهازه المعاون على أنه لاعب كبير وخير بديل لساسي حال رحيله.

وتنتظر اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب وصول فرجاني ساسي من تونس بمجرد انتهاء مهمته مع منتخب بلده من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

ونجحت الإدارة في إيداع جزء من المستحقات المتأخرة لفرجاني ساسي في حسابه، وبالتالى ينتظروا عودته من تونس لحسم ملف التجديد.

وقامت الإدارة بإرسال ما يفيد بسداد جزء من مستحقات اللاعب في حسابه البنكي وإرفاق إيصال السداد بأوراق الملف لحفظ الحقوق النادي في حالة رحيل اللاعب الفترة المقبلة.

وتعتمد اللجنة على دعم أحد رجال الأعمال، خاصة أن النادي الأبيض لن يقوم بدفع المبلغ المالي الموضوع للاعب، لاسيما أن الزمالك سوف يتحمل مبلغ مليون و800 ألف دولار، على أن يتحمل أحد رجال الأعمال باقي المبلغ الذي يطلبه اللاعب من أجل عدم التفرقة بين اللاعبين داخل الفريق، وخاصة أنه طلب 2 مليون و400 ألف يورو سنويا.

ويكشف التعاقد الحالي بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، أن مدته كانت ثلاثة مواسم، بدأت من موسم 2019/2018 وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألف وأربعمائة وعشرين يورو، أي ما يوازي حوالي 100 مليون جنيه مصري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري