31 يوليو 2021 01:01 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جورجينا صديقة رونالدو تحسم أمر استمرار الدون مع يوفنتوس: «سيبقى»

النهار

كشفت جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن قراره الخاص بتحديد مستقبل هدّاف فريق السيدة العجوز، والذي ازدادت التكهنات حول مستقبله وتناثرت الشائعات أنه سيرحل عن صفوف الفريق الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي وتأهله إلى دوري أبطال أوروبا بشق الأنفس، في المرحلة الأخيرة بمنافسات الدوري بعدما خسر لقب الدوري لصالح فريق إنتر ميلان.

وأجابت جورجينا رودريجيز، خلال تصويرها لأحد المسلسلات الوثائقية مع شبكة «نتفليكس» في إسبانيا، على سؤال من احد الأشخاص بشأن مستقبل هدّاف فريق اليوفي.

وكشفت صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه سيستمر في صفوف فريق يوفنتوس، خلال الموسم المقبل، ولا صحة لما أثير عن رحيله من فريق اليوفي، وبدء رحلة مع فريق جديد.

وجاء حديث «جورجينا» ليقطع كل خيوط الشك حول مستقبل كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، بشأن مغادرة فريق يوفنتوس.

وأشارت صديقة رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، والذي انضم من الفريق الملكي إلى يوفنتوس في صيف عام 2018، مقابل أكثر من 100 مليون يورو، إلى أنه سيستمر في الموسم المقبل مرتديا قميص الـ «بيانكونيري».

وكان رد جورجينا رودريجيز قاطعا، عندما تم توجيه سؤال لها عما إذا كان رونالدو سيغادر اليوفي في الصيف المقبل فردت: أنه سيبقى ولن يرحل».

يُذكر أن كريستيانو رونالدو يقدم مستويات مذهلة مع فريق يوفنتوس، وسينتهي عقده مع اليوفي في صيف العام المقبل 2022، وازدادت شائعات رحيله عن صفوف السيدة العجوز هذا الصيف، وازدادت تلك الأنباء بشكل خاص، عقب إعلان عودة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، حيث لا يتمتع الثنائي بعلاقة جيدة.

وكانت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، كشفت عن احتمالية انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر صفقة تبادلية بين الناديين، وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن الدون البرتغالي يعد أبرز المرشحين لتعويض الفرنسي كيليان مبابي حال رحيله هذا الصيف.

وتفاصيل الصفقة التبادلية، تنص على انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان، مقابل انتقال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى يوفنتوس، ولكن الأخير أشار إلى أنه سعيد في باريس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري