3 أغسطس 2021 17:28 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

حقيقة رحيل ليفاندوفيسكي عن بايرن ميونخ: منفتح على كل الخيارات

النهار

حقيقة رحيل ليفاندوفيسكي عن بايرن ميونخ، بعد شائعات رحيل النجم البولندي، مهاجم بايرن ميونخ، عن العملاق البافاري خلال الفترة المقبلة، وانضمامه لأحد عمالقة أوروبا هذا الصيف، رغم تبقي عامين على انتهاء تعاقده، حيث ربطت عدد من الصحف العالمية النجم البولندي بمغادرة بايرن ميونخ، وسط اهتمام من عدة أندية في كل من، إنجلترا، إسبانيا وإيطاليا، وارتبط اللاعب بعدد من أندية القارة العجوز، أمثال ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وذلك رغم تقدمه في العمر.

ويبحث محبو نادي بايرن ميونخ عن حقيقة رحيل ليفاندوفيسكي عن بايرن ميونخ، خصوصا أنه يعتبر من اللاعبين الأساسيين في الفريق البافاري.

وقال الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لموقع جول العالمي: أشعر أنني بحالة جيدة للغاية في بايرن ميونخ، وسعادتي بالحياة في ميونخ، المدينة رائعة وكذلك النادي.

وقال الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لموقع جول العالمي خلال مقابلة مع قناة +Canal: سأبقى منفتحًا على كافة الخيارات، أريد التعرف على لغة وثقافة جديدة.

وأوضح البولندي روبرت ليفاندوفسكي: أرغب في التعرف على لغة وثقافة جديدة وأنا منفتح الذهن، ولا أعرف ما إذا كان سيحدث ذلك في كرة القدم أو بعد نهاية مسيرتي.

الجيدر بالذكر أن منظمو بطولة كأس السوبر الألماني لكرة القدم، حددت موعد النسخة المقبلة من المباراة، بين فريقي بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، في السابع عشر من شهر أغسطس المقبل.

تأتي المواجهة باعتبار بايرن ميونخ بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الألماني «بوندزليجا»، بينما فريق يعتبر بوروسيا دورتموند بطل كأس ألمانيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري