الأربعاء 24 أبريل 2024 03:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية ملكات جمال العالم في رحلة بحرية لأجمل جزر الغردقة ”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050،

رياضة

تقارير.. محمد النني على رادار فناربخشة التركي

كشفت تقارير صحفية عن أن محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، على رادار نادي فناربخشة التركي من أجل الانتقال إليه في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الكناري، وتعويض الرحيل المحتمل للاعب البرازيلي لويس جوستافو عن صفوف الفريق التركي، وذكرت صحيفة «Sporx» التركية أن محمد النني ظهر بشكل مميز مع أرسنال تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا، مشيرة إلى أن بيلوز أوغلو المدير الرياضي بالنادي يرى أن خبرة النني في الدوري التركي بعد أن ارتدى قميص بشكتاش في وقت سابق ترجح كفته في القدوم لفناربخشة.

ولعب النني مع أرسنال الموسم الماضي في 43 مباراة في جميع المسابقات واستطاع تسجيل 3 أهداف.

ويتواجد في صفوف فناربخشة مسعود أوزيل صانع ألعاب منتخب ألمانيا، بعد انتقاله إلى الفريق التركي في موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

ويقضي محمد النني، نجم فريق أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، إجازته على شاطئ البحر برفقة والده ناصر النني، نجم فريق بلدية المحلة السابق، حيث يمارس الثنائي كرة القدم سوياً، لتسلية وقتهما، وخوض تحديات بينهما، خلال فترة الراحة التي حصل عليها النجم المصري، بعد نهاية منافسات الموسم الحالي في الدوريات الأوروبية المختلفة.

ونشر النني فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يجمع بينه وبين والده، وهما يتحديان بعضهما البعض في السيطرة على الكرة دون سقوطها على الأرض.

وعلق النني على الفيديو موجهاً تساؤلاً إلى متابعيه حيث قال: «الأب والابن.. من قام ذلك بشكل أفضل»، وفشل النني في نهاية الفيديو بالسيطرة على الكرة لتسقط في المياه، ويتفوق والده عليه.

وكان محمد النني قد عاد إلى مصر، بعد نهاية منافسات موسم 2020-2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قدم لاعب الوسط أداءً مميزاً مع «الجانرز»، رغم أن فريقه لم يمر بأفضل مواسمه، حيث ودّع بطولة الدوري الأوروبي، من الدور نصف النهائي على يد فريق فياريال الإسباني، كما احتل أرسنال المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فشل في التأهل للمشاركة بأي مسابقة أوروبية، وجمع 61 نقطة، من 18 انتصار بالإضافة إلى 7 تعادلات مقابل 13 هزيمة.