30 نوفمبر 2021 10:50 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”شكاوى النواب” توافق على اقتراحات برغبة لتوصيل صرف ومياه لبعض المناطقهل يجوز استبدال السلعة أو استرداد قيمتها حال تكرار نفس العيب؟.. القانون يجيبالنائبة رشا أبو شقرة تطالب بتخفيف منهج رابعة ابتدائى وحذف الموضوعات المعقدةالمنوفية: أهالى قرية سروهيت يشيعون جثمان مدرس صدمته سيارة نقل أمام مدرسته بالباجورالقانون يلزم بوضع المواصفات القياسية باللغة العربية على السلع..تعرف على التفاصيلخطة عمل تسوية أوضاع البنك المتعثر وفقا للمادة 161 من القانون.. اعرف التفاصيل3 معايير يتحدد من خلالها حجم أعمال المشروعات وفقا للقانون.. تعرف عليهاالقانون يلزم بتوفير مستلزمات الفصل والتجميع داخل منشأة إدارة المخلفاتوزيـرة التعاون الدولي تـشارك في ختام أعمال مؤتمر ”رايز أب” للإبداع والتكنولوجياالقانون لا يسمح باستيفاء رسوم بيع الأصول والأموال المرهونة إلا بعد إتمام البيعالقانون حدد مدة زمنية لإخطار من يطلب ترخيص البنوك بقبول طلبه..اعرف التفاصيللجنة القوى العاملة بـ”النواب” تطلب بيان تفصيلى عن العمالة الدائمة والمؤقتة بشركة إنبي
رياضة

تقارير.. محمد النني على رادار فناربخشة التركي

النهار

كشفت تقارير صحفية عن أن محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، على رادار نادي فناربخشة التركي من أجل الانتقال إليه في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الكناري، وتعويض الرحيل المحتمل للاعب البرازيلي لويس جوستافو عن صفوف الفريق التركي، وذكرت صحيفة «Sporx» التركية أن محمد النني ظهر بشكل مميز مع أرسنال تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا، مشيرة إلى أن بيلوز أوغلو المدير الرياضي بالنادي يرى أن خبرة النني في الدوري التركي بعد أن ارتدى قميص بشكتاش في وقت سابق ترجح كفته في القدوم لفناربخشة.

ولعب النني مع أرسنال الموسم الماضي في 43 مباراة في جميع المسابقات واستطاع تسجيل 3 أهداف.

ويتواجد في صفوف فناربخشة مسعود أوزيل صانع ألعاب منتخب ألمانيا، بعد انتقاله إلى الفريق التركي في موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

ويقضي محمد النني، نجم فريق أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، إجازته على شاطئ البحر برفقة والده ناصر النني، نجم فريق بلدية المحلة السابق، حيث يمارس الثنائي كرة القدم سوياً، لتسلية وقتهما، وخوض تحديات بينهما، خلال فترة الراحة التي حصل عليها النجم المصري، بعد نهاية منافسات الموسم الحالي في الدوريات الأوروبية المختلفة.

ونشر النني فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يجمع بينه وبين والده، وهما يتحديان بعضهما البعض في السيطرة على الكرة دون سقوطها على الأرض.

وعلق النني على الفيديو موجهاً تساؤلاً إلى متابعيه حيث قال: «الأب والابن.. من قام ذلك بشكل أفضل»، وفشل النني في نهاية الفيديو بالسيطرة على الكرة لتسقط في المياه، ويتفوق والده عليه.

وكان محمد النني قد عاد إلى مصر، بعد نهاية منافسات موسم 2020-2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قدم لاعب الوسط أداءً مميزاً مع «الجانرز»، رغم أن فريقه لم يمر بأفضل مواسمه، حيث ودّع بطولة الدوري الأوروبي، من الدور نصف النهائي على يد فريق فياريال الإسباني، كما احتل أرسنال المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فشل في التأهل للمشاركة بأي مسابقة أوروبية، وجمع 61 نقطة، من 18 انتصار بالإضافة إلى 7 تعادلات مقابل 13 هزيمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري