النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:33 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دورية Arab Media amp; Society تنضم إلى فئة Q1 في تصنيف سكوبس لعام 2025 الامانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع ” ابوالغيط ” والسفير حسام زكي بمناسبة انتهاء مهامهما ..وأبو الغيط ل”فهمي” نحن امتداد لبعضنا... الامانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع ” ابوالغيط ” والسفير حسام زكي بمناسبة انتهاء مهامهما ..وأبو الغيط ل”فهمي” نحن امتداد لبعضنا... التحالف الوطني يطلق غدًا قافلة «إيد واحدة» بالسويس لخدمة 20 ألف مواطن قوافل طبية ومعارض ملابس وزفاف.. الأورمان تدعم 1367 مواطنًا في 3 محافظات النائب العام يستقبل عددًا من رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأُول لعرض كشوف إنجاز القضايا بدوائر نياباتهم «الأعلى للإعلام» تقيّم أعمال ما بعد رمضان.. «ورد على فل وياسمين» في الصدارة وتوصيات لتطوير «الميكرو دراما» البلشي يبحث مع ناصر أبو بكر تعزيز التعاون النقابي ودعم الصحفيين الفلسطينيين في مصر قاليباف لبري: إنهاء الحرب أولوية.. هل تقترب لحظة تثبيت التهدئة في لبنان؟ نقابة الصحفيين تقرر شطب شُعبة الطيران.. والسبب! معهد التخطيط القومي والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك «الجازولي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. ستظل رمزًا للإرادة الوطنية ووحدة الشعب المصري

المحافظات

وفد من وزارة الصحة يزور الغربية لمتابعة حالات العزل المنزلي

قام وفد وزارة الصحة والسكان لمتابعة الحالات التي تم تسجيلها عزل منزلي بالمستشفيات وذلك تنفيذا لفعاليات المبادرة الرئاسية لمتابعة حالات العزل المنزلي بجميع مراكز المحافظة، والذين ترددوا على المستشفيات وتم خضوعهم للعزل المنزلي، وذلك من خلال الفرق الطبية، لمتابعة الحالة الصحية لجميع حالات المصابين بفيروس كورونا المستجد، مع مراعاة كبار السن ومرضى الأمراض المزمنة، ومتابعة مستجدات الحالة الصحية لهم من خلال تنظيم زيارات منزلية بصفة مستمرة وفقا لبرتوكول وزارة الصحة.

 

وأكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية أنه تم تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين بفيروس كورونا المستجد، بالعزل المنزلي، وذلك ضمن خطة الدولة لمتابعة آخر المستجدات المتعلقة بتقديم المراحل العلاجية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

 

وكما وجه جميع الفرق الطبية باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية أثناء العمل، مع تقديم الإرشادات الصحية للمواطنين والدعم النفسي لهم، مؤكداً على توفير كافة المستلزمات الوقائية للفرق الطبية، والتدريب الجيد لهم على أعمال المبادرة الرئاسية، وإتباع كافة أساليب مكافحة العدوى، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والأطقم الطبية.