النهار
الخميس 25 يونيو 2026 05:35 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من وحدات طب الأسرة للمستشفيات.. 27 منشأة صحية تعبر بوابة الاعتماد والجودة الصحة: الإقلاع عن التدخين أفضل قرار لصحتك حتى مع احتمالية زيادة الوزن أزمات متلاحقة تضرب «جوستاف روسي».. شكاوى من تأخر العلاج ونقص الأدوية وضعف المتابعة البرازيل يقدم على اسكتلندا بهدفين في الشوط الأول بمونديال 2026 المغرب ينهي الشوط الأول بالتعادل مع هايتي 2-2 في كأس العالم ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة التشكيل المتوقع لـ منتخب البرازيل أمام إسكتلندا القنوات الناقلة بكأس العالم 2026 رئيس جامعة بنها يتابع تنفيذ المستشفى الجامعي الجديد.. صرح طبي ضخم على أحدث مستوى بعد أزمة الإعتداء على طبيبة الأسنان.. الصحة: لن نتهاون مع أي إساءة للأطقم الطبية 13 طن دواجن فاسدة داخل أكياس مجازر.. حملة مفاجئة تكشف المستور في شبرا الخيمة

المحافظات

نائب رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

في إطار جهود جامعة الزقازيق وتقدمها نحو الإعتماد الاكاديمي ، وتحت رعاية ودعم د. عثمان شعلان رئيس الجامعة ، استقبل اليوم، د. عاطف محمد حسين ، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد برئاسة د.هشام حسين خليفة وعضوية د. محمد السيد صبحي ، د .محمد عاطف يوسف ، وذلك لتجديد حصول كلية الطب البيطري على الاعتماد الاكاديمي بحضور د.نصر عبد الوهاب محمد نصر الدين، عميد كلية الطب البيطري ومنسق الزيارة و د. وفاء فوزى مدير مركز الجودة بالجامعة. 

وتستعد كلية الطب البيطرى منذ أكثر من شهر لاستقبال الوفد واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجديد الإعتماد.

 

وناقش الوفد خلال الزيارة استراتيجية الجامعة في دعم الكلية ومركز الجودة خلال فترة استعداد الكلية للحصول على تجديد الاعتماد والإجراءات المتخذة خلال جائحة كورونا.

 

وتعد هذه الزيارة من الزيارات ذات الطابع الخاص لما تضمنته من لقاءات متعددة سواء Online أو وجهاً لوجه.

 

وأوضح د. عاطف حسين أن تجديد الاعتماد لكلية الطب البيطري بجامعة الزقازيق يؤكد وصول الكلية إلى مستوى الجودة فى التعليم والبحث العلمي؛ مشيراً إلى ان الجامعة تشهد حاليا طفرة كبيرة في الاعتماد والجودة؛ ومؤكداً أن الجامعة حققت نتائج ملموسة في قطاع الجودة والاعتماد على مستوى الكليات.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن تجديد الإعتماد لكلية الطب البيطرى يعد إضافة جديدة تضاف إلى رصيد جامعة الزقازيق ويعد تكليلًا للجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الكلية وحرصهم على الحفاظ علي اعتماد الكلية.

الجدير بالذكر أن كلية الطب البييطري قد حصلت على الاعتماد الاكاديمي منذ العام 2015 ويعد هذا التجديد الأول للاعتماد الأكاديمي للكلية.