النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 03:28 صـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس العالم (صور) تشكيل منتخب نيوزيلندا لمواجهة مصر في كأس العالم 2026 وصول لاعبي منتخب مصر إلى ملعب المباراة استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا تشكيل منتخب مصر لمواجهة نيوزيلندا في كأس العالم 2026 مسرور بارزاني يضع حجر الأساس لأكبر جامع بالشرق الأوسط وزيرة الثقافة والشيخة مي آل خليفة تبحثان آفاق حماية التراث وإحياء المباني التاريخية لتعزيز الهوية الثقافية ​حصري للنهار.. محامي القاضي السابق المتهم بقتل طليقته بعد الحكم بالمؤبد: لا تعليق على أحكام القضاء.. سنقدم استئنافاً والمجني عليها ”حسنة السمعة” وزارة العدل تنظم دورة تدريبية لأعضاء نقابة المحامين ..على استخدام منظومتي التقاضي عن بعد وتحويل الصوت إلى نص المقرر تطبيقهما في محاكم... طهران ترد على تهديدات ترامب: قواتنا المسلحة جاهزة والرد سيكون مختلفًا في يومه العالمي.. ما دور الأب في دعم الصحة النفسية للأبناء؟ رسميا.. المصري عمر مختار مدربا لصفوف بوكا جونيورز الأرجنتيني خطة أمنية مشددة بالقليوبية.. لا تهاون مع أي محاولات لتعكير امتحانات الثانوية العامة

المحافظات

نائب رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

في إطار جهود جامعة الزقازيق وتقدمها نحو الإعتماد الاكاديمي ، وتحت رعاية ودعم د. عثمان شعلان رئيس الجامعة ، استقبل اليوم، د. عاطف محمد حسين ، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد برئاسة د.هشام حسين خليفة وعضوية د. محمد السيد صبحي ، د .محمد عاطف يوسف ، وذلك لتجديد حصول كلية الطب البيطري على الاعتماد الاكاديمي بحضور د.نصر عبد الوهاب محمد نصر الدين، عميد كلية الطب البيطري ومنسق الزيارة و د. وفاء فوزى مدير مركز الجودة بالجامعة. 

وتستعد كلية الطب البيطرى منذ أكثر من شهر لاستقبال الوفد واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجديد الإعتماد.

 

وناقش الوفد خلال الزيارة استراتيجية الجامعة في دعم الكلية ومركز الجودة خلال فترة استعداد الكلية للحصول على تجديد الاعتماد والإجراءات المتخذة خلال جائحة كورونا.

 

وتعد هذه الزيارة من الزيارات ذات الطابع الخاص لما تضمنته من لقاءات متعددة سواء Online أو وجهاً لوجه.

 

وأوضح د. عاطف حسين أن تجديد الاعتماد لكلية الطب البيطري بجامعة الزقازيق يؤكد وصول الكلية إلى مستوى الجودة فى التعليم والبحث العلمي؛ مشيراً إلى ان الجامعة تشهد حاليا طفرة كبيرة في الاعتماد والجودة؛ ومؤكداً أن الجامعة حققت نتائج ملموسة في قطاع الجودة والاعتماد على مستوى الكليات.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن تجديد الإعتماد لكلية الطب البيطرى يعد إضافة جديدة تضاف إلى رصيد جامعة الزقازيق ويعد تكليلًا للجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الكلية وحرصهم على الحفاظ علي اعتماد الكلية.

الجدير بالذكر أن كلية الطب البييطري قد حصلت على الاعتماد الاكاديمي منذ العام 2015 ويعد هذا التجديد الأول للاعتماد الأكاديمي للكلية.