28 يوليو 2021 09:22 18 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

نائب رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

النهار

في إطار جهود جامعة الزقازيق وتقدمها نحو الإعتماد الاكاديمي ، وتحت رعاية ودعم د. عثمان شعلان رئيس الجامعة ، استقبل اليوم، د. عاطف محمد حسين ، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد برئاسة د.هشام حسين خليفة وعضوية د. محمد السيد صبحي ، د .محمد عاطف يوسف ، وذلك لتجديد حصول كلية الطب البيطري على الاعتماد الاكاديمي بحضور د.نصر عبد الوهاب محمد نصر الدين، عميد كلية الطب البيطري ومنسق الزيارة و د. وفاء فوزى مدير مركز الجودة بالجامعة. 

وتستعد كلية الطب البيطرى منذ أكثر من شهر لاستقبال الوفد واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجديد الإعتماد.

 

وناقش الوفد خلال الزيارة استراتيجية الجامعة في دعم الكلية ومركز الجودة خلال فترة استعداد الكلية للحصول على تجديد الاعتماد والإجراءات المتخذة خلال جائحة كورونا.

 

وتعد هذه الزيارة من الزيارات ذات الطابع الخاص لما تضمنته من لقاءات متعددة سواء Online أو وجهاً لوجه.

 

وأوضح د. عاطف حسين أن تجديد الاعتماد لكلية الطب البيطري بجامعة الزقازيق يؤكد وصول الكلية إلى مستوى الجودة فى التعليم والبحث العلمي؛ مشيراً إلى ان الجامعة تشهد حاليا طفرة كبيرة في الاعتماد والجودة؛ ومؤكداً أن الجامعة حققت نتائج ملموسة في قطاع الجودة والاعتماد على مستوى الكليات.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن تجديد الإعتماد لكلية الطب البيطرى يعد إضافة جديدة تضاف إلى رصيد جامعة الزقازيق ويعد تكليلًا للجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الكلية وحرصهم على الحفاظ علي اعتماد الكلية.

الجدير بالذكر أن كلية الطب البييطري قد حصلت على الاعتماد الاكاديمي منذ العام 2015 ويعد هذا التجديد الأول للاعتماد الأكاديمي للكلية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري