7 يوليو 2022 09:36 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
رياضة

عبد العال : كارتيرون أهدى الدوري للأهلي

النهار

وجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق العديد من الانتقادات إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عقب تعادل الأبيض سلبيا أمام الجونة أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو’’ عبر قناة ’’Ten’’ : الدوري انتهى بشكل رسمي، كارتيرون أهدى اللقب إلى النادي الأهلي، عقب التعادل أمام الجونة ، وهو من يتحمل المسئولية بمفرده ، فلا أجد سبباً واضحاً لخروج شيكابالا واستبداله في شوط المباراة الثاني، رغم الغيابات الكبيرة التي كان يعاني منها الزمالك ، فكان لابد من استمرار شيكابالا طوال المباراة، خاصةً بعد تألقه في المباريات الأخيرة للفريق وآخرها مباراة الإسماعيلي ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس مصـر .

واختتم عبد العال : الأهلي لديه 6 مباريات مؤجلة ولذلك فهو الأفرب للتويج بلقب الدوري العام ، ولن يفرط في هدايا باتريس كارتيرون ، إلا إذا كان لبيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر رأي آخر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري