الجمعة 29 مارس 2024 10:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

إرشادات عامة من مصر للطيران للعاملين لتلقي لقاح كورونا

بدأت مستشفى مصر للطيران في استقبال العاملين بشركات مصر للطيران لتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك حرصا على سلامتهم.


ويتم اتباع الخطوات الآتية للحصول على التطعيم ضد فيروس كورونا:-


أولا: التسجيل على موقع وزارة الصحة في نفس يوم الحضور أو اليوم السابق لذلك مع إحضار الرقم التأكيدي الذي يرسله الموقع إلى العامل دون أن يكون قد تحدد للزميل مكانا آخرا.

ثانيا: التواصل مع العلاقات العامة بالشركة لتسجيل اسمك، وسوف يتم ابلاغك باليوم المحدد لك للذهاب إلى المستشفى لتلقي التطعيم، ولن يتم إعطاء التطعيم لمن يذهب إلى المستشفى دون التنسيق مع العلاقات العامة لمنع التكدس والحفاظ على سلامة الزملاء.

ثالثا: إحضار بطاقة الرقم القومي مع الزميل أثناء الذهاب للمستشفى بعد التنسيق مع العلاقات العامة وابلاغك باليوم المحدد لك، على أن تكون الأولوية للصفوف الأمامية من العاملين المتعاملين مع الركاب بصفة مستمرة.

وتواصل مستشفى مصر للطيران في استقبال أفراد الركب الطائر والعاملين بالصفوف الأمامية الذين يتعاملون مع الركاب بصفة يومية لتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد حرصًا على سلامتهم وسلامة الركاب على حد سواء.

كما أكد أنه يتم بالتوازي تطعيم العاملين بالمستشفى حفاظًا على سلامتهم وسلامة المرضى والمترددين على المستشفى.

كما تناشد إدارة المستشفى الجميع مراعاة اتباع الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد حرصًا على سلامة الجميع.