19 مايو 2022 22:54 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأحد 30 / 5 / 2021

النهار

لم يطرأ أي تغييرات على جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأحد في الدوري الممتاز، بسبب انتهاء المباريات الثلاث على وقع التعادل.

وسقط نادي الزمالك في فخ التعادل السلبي مع نادي الجونة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد خالد بشارة بالجونة، في إطار مباريات الجولة الـ25 من منافسات الدورى الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 55 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما رفع نادي الجونة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثانى عشر.

وتعادل فريق سموحة مع المقاولون العرب بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز والتى أقيمت باستاد الإسكندرية، تقدم عمر فتحي سافيولا بالهدف الأول للمقاولون العرب فى الدقيقة 13، قبل أن ينجح مصطفى فتحى فى إحراز التعادل بهدف رائع فى الدقيقة 27، ومع مطلع الشوط الثاني تقدم محمد نادي لسموحة فى الدقيقة 46، وعاد المقاولون للمباراة بهدف التعادل لمدافعه فاروقا نور الدين في الدقيقة 59 من زمن اللقاء .

وبهذه النتجة يحتل نادي سموحة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يحتل نادى المقاولون العرب المركز الثالث عشر بجدول المسابقة برصيد 28 نقطة.

تعادل فريق الإنتاج الحربي بقيادة مدربه أحمد كشري، مع نظيره إنبي تحت القيادة الفنية لحلمي طولان، بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم أحمد العجوز بالهدف الأول لمصلحة إنبى فى شباك الإنتاج الحربي فى الدقيقة 58، وتعادل اللاعب محمد طلعت للإنتاج الحربى من علامة الجزاء في الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة، يحتل إنبى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 14 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري