26 سبتمبر 2021 15:32 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة المنصورة تبدأ المرحلة الثانية لتطعيم طلابها بلقاح فيروس كورونامحافظ أسيوط يتفقد أقسام المركز الصحي الحضري بمدينة أبنوب ويلتقي بالأطباء والعاملينجامعة أسيوط تكرمّ شباب أطباء مستشفيات العزل الجامعية ومستشفيات وزارة الصحةوزير الإسكان يتفقد المشروعات السكنية.. ويلتقى شركات المقاولات العاملة بمدينة المنصورة الجديدة”المهندسين” تناقش مستقبل الطاقة في مصر في ظل المتغيرات العالمية الجديدةالجزار يحث العاملين على بذل المزيد من الجهد خلال تفقده مشروعى الفيلات والكورنيش بالمنصورةترامب: المرض وحده يمنعني من الترشح لرئاسة أمريكا في 2024الصين تقدم 3.2 مليون جرعة لقاح ضد كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةمعارك جديدة حول مأرب.. ومقتل 43 حوثياممثل روسيا لوزير الخارجية الإيراني: يفضل عدم التأخر بمفاوضات فييناالعراق: انطلاق عملية أمنية لملاحقة العناصر الإرهابية في دياليروسيا: بوتين يختتم العزل الذاتي برحلة لصيد السمك في سيبيريا
منوعات

حظك اليوم الإثنين 31/5/2021 برج الميزان

النهار

التفاؤل من الصفات الإيجابية لمولود برج الميزان، الذى يتصف أيضًا بسعيه الدائم لتحقيق التوازن فى كل شىء، وكذلك تحقيق العدل لمن حوله، كما يتصف بسعيه الدائم لمساعدة الآخرين والحنان، لذلك فهو من الأشخاص المفضلين لمن حوله، ومن مشاهير برج الميزان، عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
يجب أن تتفاءل ببداية يومك وتحاول أن تكون بمثابة طاقة إيجابية لكل من حولك، وأن تخلص من الإحباط واليأس الذى جعلك تقف في مكانك بدلًا من أن تتقدم للأمام.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
لا تقارن حبيبك الحالى بالسابق، وحاول أن تقتنع به وتؤمن أن لكل شخص عيوب، وإذا لم تحاول أن تقتنع به اتركه ولا تظلمه معك أكثر من ذلك، وابحث عن حبيب آخر يشبهك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
احرص على تناول المكسرات حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، ولكن لا تفرط فى تناول المكسرات طوال اليوم حتى لا يزيد وزنك، لهذا عليك الإعتدال.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية نتيجة حبك لعملك وحرصك على التفوق بشكل دائم، الذى ساعدك على تحقيق حلمك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري