28 مايو 2022 22:22 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 31/5/2021 برج الجدى

النهار

النظام وتحمل مسئولية العائلة من أبرز سمات مولود برج الجدي، فهو شخص مسئول بطبعه يتحمل مسئولية الآخرين ويمكنك الاعتماد عليه في أي شيء، كما أنه منظم جدًا، ويضع دائمًا أهداف يسعي لتحقيقها، وقوة الشخصية من سماته التي تميزه، والثقة العالية بالنفس، والعند والشك من أبرز عيوب مولود برج الجدي، ومن مشاهير هذا البرج، الممثل عمرو يوسف، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
المسئولية تجعلك تتحمل توابع أمور لا تخصك، لذا تخلى عن هذه الصفة خاصة في مجال العمل، حتى لا تصلح أخطاء لا تخصك، واترك مرتكبها يتحمل مسئولية أفعاله، لأنه هو فقط من عليه يصلحها، حتى إن كنت رئيسه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
اليوم تستطيع حسم مشاعرك تجاه شريك حياتك، وتقرر إما أنه لا يستحق أن تخوص هذه التجربة معه، أم لا، فقط تأنى في اتخاذ قرارك، وحاول أن تقيم العلاقة بمعايير منطقية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
لديك القدرة على ستعادة وزنك المثالي، فقط توقف عن التفكير والاضطرار لتناول الطعام في الليل، ما يزيد وزنك بشكل ملحوظ، وتخلص من القلق، وعليك إعادة اتباع نظامك الغذائي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، الحصول على مبلغ مادي ضخم كمكافأة من مجال العمل الفترة المقبلة، فقد بذل قصارى جهده الفترة الماضية، لذا فهو يستحق ذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري