2 ديسمبر 2021 11:19 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 31/5/2021 برج العقرب

النهار

الشخصية الاستقلالية من أهم الصفات التى تميز مواليد برج العقرب، فهم لا يسمحوا لأحد بالتحكم بهم، أو التدخل فى قرارتهم خاصة المصيرية، كما أنهم يحبون تنفيذ الأمور على طريقتهم، وفى التعامل مع من حولهم تجدهم شخصيات هادئة وطيبة، إلا أنهم وقت الغضب يصبحوا شخصيات قاسية للغاية، ويكون من الصعب إرضائهم، وهم محددين دائمًا، ولا يقولون أى شئ لا يعنونه بالفعل، ومن مشاهيره ليوناردو ديكابريو، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
سيكون هناك تحسن فى العمل اليوم، بعد أن كانت الأمور لا تسير جيدًا خلال الأيام القليلة الماضية، فقط ضع فى اعتبارك أن التعاون مع زملائك أمرًا ضروريًا للحفاظ على تناغم العمل، وتأكد أن تعاونك سيجعلك تستمتع بجو من الراحة والهدوء فى مكان العمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
أنت تسعى دائمًا لتكوين صداقات وعلاقات جديدة، ويمكن لأحد أصدقائك الجدد أن يصبح ذو أهمية كبيرة فى المستقبل، فقط لا تستعجل الأمور معه، وحاول التقرب منه وقضاء وقت أكثر بصحبته.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
قد تكون على موعد للاحتفال مع عائلتك بسبب مناسبة ما، فاستمتع بالوقت دون أن تتخلى عن عاداتك الغذائية الصحية التى وضعتها لنفسك منذ فترة طويلة، خاصة أنك حققت هدفك بإنقاص وزنك، فلا تضيع مجهودك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
تحظى بإعجاب كل من تقابله اليوم بسبب طاقتك وحيويتك، فاستمتع بيومك بصحبة عائلتك وأصدقائك، وسيكون اليوم خالٍ من الضغوط ومريحًا بالنسبة لك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري