19 أغسطس 2022 04:44 22 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 31/5/2021 برج الأسد

النهار

يتميز مواليد برج الأسد بإخلاصهم الشديد لمن يحبون، فدائمًا ما يقدرون تواجد الأشخاص فى حياتهم، ويبذلون قصارى جهدهم لتقديم الدعم لمن يطلبه، فهم شخصيات متعاونة للغاية لا يترددون فى مساعدة أى شخص، كما أنهم أشخاص يعبرون بشكل دائم عن مشاعرهم، ويمكن الاعتماد عليهم لتحملهم المسئولية، ومن مشاهيره فيولا دايفس، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
لقد كنت مشتت الانتباه طوال الفترة الماضية فى عملك، ووجدت صعوبة فى اتخاذ قرارات حاسمة، ولكن ستتغير الأحوال اليوم، وستتضح الرؤية فى كثير من الأمور، وستكون قادرًا على إتخاذ القرارات بطريقة واضحة وسليمة، وقد تحصل على نصيحة جيدة من زميل لك بالعمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
لقد انشغلت بعملك طوال الفترة الماضية، واليوم يحتاج شريك حياتك إلى مساندتك ودعمك، فقد حان الوقت لتقديم دعمك غير المشروط، ولا تحاول انتقاد حبيبك، ودع المشاكل جانبًا في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
اتبع نظامًا غذائيًا صحيًا يعمل على تحسين وتعزيز المناعة لديك، ولا تتخلى عن إتخاذ الإجراءات الاحترازية، وحاول ألا تتواجد فى الأماكن المزدحمة، وتذكر شرب الكثير من الماء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
تستطيع الحكم على الأمور بشكل جيد، ويمكنك تحليل كل الأمور بسهولة، وهو ما سيجعل الناس يبحثون عنك، لاستشارتك ولقدرتك على التصرف بشكل جيد، وقد تضطر للسفر فى رحلة عمل قصيرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري