2 يوليو 2022 00:51 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 31/5/2021 برج الحوت

النهار

يجد مولود برج الحوت سعادته في دعم ومساعدة الآخرين، فهو شخص عاطفي، ويمتلك قلب طيب، وقدرة على الخيال والإبداع، كما أنو شخص حالم يكره المشكلات ويهرب منها، وخياله يسمح له بالإبداع والابتكار، وهو رومانسي ومخلص جدًا لمن يحب، ومن الصعب عليه أن يتخطى علاقة عاطفية، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربيني، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
تحتاج إلى التعاون مع زملائك في العمل، فروح الفريق من شأنها تحقيق نجاحات وإنجازات أكبر بكثير مما هو متوقع، لذلك لا تبخل عليهم في طرح أفكار إبداعية من شأنها الخروج بفريقك بعيدًا عن التقليدية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
تشعر بحالة من الغيرة على حبيبك بسبب اختلاطه الدائم بالجنس الآخر، لكن حاول أن تتحكم في مشاعرك حتى لا تتسبب في خلافات بينكما، خاصة أنك على يقين أن جميع هذه العلاقات تأتى في إطار العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
حالتك الصحية مستقرة تمامًا بفضل مواظبتك على ممارسة التمارين الرياضية، بالإضافة إلى اهتمامك بتناول الغذاء الصحي، الذي يساعدك على التخلص من آلام المعدة التي عانيت منها لفترة طويلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت الفترة المقبلة، الحصول على مكافأة في العمل نظير مجهوداته التي يقدمها لتطوير العمل، وتحقيق نجاحات لشركته.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري