27 يوليو 2021 15:23 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 31/5/2021 برج العذراء

النهار

يعرف مولود برج العذراء بالحكمة والتأني في اتخاذ القرارات، فهو أيضًا شخص جاد وعملي ولا مجال للإهمال أو اللامبالاة في حياته، كما أنه صبور ومثابر، وهو ما يمكنه من تحقيق أهدافه، فضلًا عن كونه متواضعا ويمتلك قلبا حنونا وطيبا، وأيضًا مثاليا ويعمل من أجل أن تسير الأمور في مسارها السليم، بالإضافة لكونه قادرًا على تحمل المسئولية، وكسول إلى حد ما، لكنه يحب النظام ويكره الفوضى، ومن مشاهير برج العذراء ريهام عبد الغفور، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
أنت مصاب بحالة من التكاسل تجاه العمل خلال هذه الفترة، وهو ما يتطلب منك بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق النجاح، وحتى لا تتسبب في خسائر لشركتك وتخسر عملك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
تتمتع بحياة عاطفية مستقرة اليوم، بعد محاولة منك للتفاهم مع شريك حياتك حول بعض الأمور التي كانت محل خلاف خلال الفترة الماضية، وبالفعل دفعكما الحوار لحالة من التفاهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
توقف فورًا عن التدخين، فهو عادة ضارة بصحتك، وهو ما بدأت آثاره تظهر عليك بشكل ملحوظ، لذلك توقف فورًا عن التدخين واستبدله بعادات صحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، تغييرات إيجابية على الصعيد المهنى والشخصي ستساهم في تحسن حالته النفسية بشكل كبير، وهو ما سيمثل دافعًا له للحفاظ على هذه الحالة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري