الأربعاء 24 أبريل 2024 12:30 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة بسبب الخلاف علي فتاة... السجن عامين ل3 سائقين وعامل بتهمه شروعهم قتل شخص وشقيقه بشبرا الخيمة أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور.. الجمعة محافظ الغربية يفاجئ منافذ مركز طنطا لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع جامعة المنوفية توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية للإعتماد والرقابة الصحيةلمنح شهادة ”جهار- ايجيكاب”، ودعم المنظومة الطبية بالجامعة رئيس مياه الفيوم يتفقد مشروع إستكمال محطة معالجة الصرف الصحي بشكشوك

منوعات

حظك اليوم الإثنين 31/5/2021 برج العذراء

يعرف مولود برج العذراء بالحكمة والتأني في اتخاذ القرارات، فهو أيضًا شخص جاد وعملي ولا مجال للإهمال أو اللامبالاة في حياته، كما أنه صبور ومثابر، وهو ما يمكنه من تحقيق أهدافه، فضلًا عن كونه متواضعا ويمتلك قلبا حنونا وطيبا، وأيضًا مثاليا ويعمل من أجل أن تسير الأمور في مسارها السليم، بالإضافة لكونه قادرًا على تحمل المسئولية، وكسول إلى حد ما، لكنه يحب النظام ويكره الفوضى، ومن مشاهير برج العذراء ريهام عبد الغفور، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
أنت مصاب بحالة من التكاسل تجاه العمل خلال هذه الفترة، وهو ما يتطلب منك بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق النجاح، وحتى لا تتسبب في خسائر لشركتك وتخسر عملك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
تتمتع بحياة عاطفية مستقرة اليوم، بعد محاولة منك للتفاهم مع شريك حياتك حول بعض الأمور التي كانت محل خلاف خلال الفترة الماضية، وبالفعل دفعكما الحوار لحالة من التفاهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
توقف فورًا عن التدخين، فهو عادة ضارة بصحتك، وهو ما بدأت آثاره تظهر عليك بشكل ملحوظ، لذلك توقف فورًا عن التدخين واستبدله بعادات صحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، تغييرات إيجابية على الصعيد المهنى والشخصي ستساهم في تحسن حالته النفسية بشكل كبير، وهو ما سيمثل دافعًا له للحفاظ على هذه الحالة.