19 أغسطس 2022 04:43 22 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 31/5/2021 برج الثور

النهار

يتميز مواليد برج الثور بالقدرة على التفكير بشكل منطقى، وهو ما يساعدهم على اتخاذ القرارات بشكل سليم، كما أنهم يتميزون بالكرم وحب الخير، لذلك يتطوعون فى الكثير من الأعمال الخيرية، كما أنهم يستطيعون كتم الأسرار بشكل جيد، ما يجعلهم محل ثقة، ويهتمون بعائلتهم ويخططون بشكل جيد للمستقبل، ومن مشاهيره ديفيد بيكهام، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
اليوم قد يكون غير مناسب للدخول فى استثمارات جديدة، فلا تتسرع ولا تثق بأى شخص غريب، حتى لا تتعرض للاحتيال وتتكبد الخسائر، وعليك أن تكون حذرًا حتى لا تقع فريسة للمحتالين.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
عليك أن تظهر تقديرك لشريك حياتك، يمكن أن تقدم له هدية مفاجئة، أو أن تصطحبه لقضاء بعض الوقت فى مكان رومانسى، وإذا كنت عازبًا قد تقابل حبك المنتظر اليوم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
حان الوقت للتخلص من عاداتك السيئة، فأنت تحتاج إلى التركيز على تناول الفواكه والخضراوات الطازجة، والتقليل من المشروبات التى تحتوى على كافيين، حتى تستعيد طاقتك وحيويتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
لقد تعرضت لعدد من المشاكل خلال الفترة الماضية، ولكنك ستتخلص من كل هذه المشاكل، فقط حافظ على تفاؤلك، وستسير الأمور بشكل أفضل، ولا تتأخر عن مساعدة الناس من حولك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري