الأربعاء 24 أبريل 2024 05:14 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم

رياضة

الجونة يوقف قطار الزمالك بتعادل سلبى بالدورى الممتاز

انتهت مباراة الزمالك والجونة بالتعادل السلبى بدون أهداف، فى المباراة التى أقيمت على إستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


وتمكن فريق الزمالك من السيطرة على اللقاء منذ بداية المباراة، ولكن لم يفلح لاعبيه فى ترجمة الفرص لأهداف، يأتى ذلك بسبب استبسال مدافعى وحارس الجونة فى إغلاق المساحات على أبناء ميت عقبة.

وينفذ باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين بعد إيقافه عقب مباراة الإسماعيلي الأخيرة في دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر، حيث تابع اللقاء من المدرجات.

وتعرض اللاعب عربى بدر المعار من فريق الأهلى للجونة لحالة طرد فى الدقيقة 60 .

ورفع التعادل رصيد الزمالك إلى 55 نقطة ، فيما وصل رصيد الجونة إلى 31 نقطة بالمركز الـ11.