الخميس 25 أبريل 2024 11:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا الزمالك يضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية إيقاف رمضان صبحي.. عقوبات الجولة الـ19 من دوري nile

رياضة

اتجاه باتحاد الكرة لتأجيل مباراة الأهلى وإنبى فى كأس مصر

يناقش مسؤولو اللجنة التى تدير اتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي وإنبى في دور الـ16 ببطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم 4 يونيو المقبل.

ويأتى موقف اتحاد الكرة استنادا إلى لائحة المسابقات التي تمنع إقامة مباريات خلال فترة التوقف الدولى إذا ما تم استدعاء أكثر من لاعبين اثنين دوليين من طرفا اللقاء، وهو نفس الأمر الذى من أجله تأجلت مباراة الزمالك والمقاصة فى كأس مصر أيضا.
 

يذكر أن اتحاد الكرة قرر مؤخرا تأجيل 3 مباريات للأهلي بالدورى أمام البنك الاهلي وأسوان والمقاولون العرب أيام 1 و7 و14 يونيو المقبل بسبب التوقف الدولى أيضا واستدعاء على معلول وأليو ديانج وبواليا لمنتخبات بلادهم.

من ناحية أخرى، تعرض اللجنة التى تدير اتحاد الكرة على أندية الدورى الممتاز فى اجتماع الغد حصول اللاعبين على لقاح كورونا، لتقليل فرص الإصابة بالفيروس، وهو ما يؤثر على انتظام مسابقة الدورى المصرى.


وسيعرض اتحاد الكرة على الأندية أن اللاعب الذى سيحصل على لقاح كورونا لن يخضع لمسحات كورونا قبل مباريات الدورى، وفى حال حصول كل اللاعبين فى فريق واحد على اللقاح سيتم إلغاء المسحات لهذا الفريق ما يخفف الأعباء المالية على الأندية.

 

وطالبت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة الأندية ببدء إجراءات حصول اللاعبين على لقاح فيروس كورونا، لتوفير النفقات بدلا من إجراء المسحات قبل مباريات الدورى، وأخطر اتحاد الكرة الأندية أنه يفكر جديا فى عدم قيد اللاعبين فى قوائم الأندية فى الموسم الجديد إلا بعد الحصول على لقاح كورونا، بحيث يقدم كل ناد شهادة لكل لاعب يريد قيده تفيد بحصوله على لقاح كورونا.