4 يوليو 2022 14:12 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بعد مأساة تكساس الأمريكية.. كيف تكون التكنولوجيا مفتاحا للتعامل مع مهربي البشر؟!منتخب مصر تحت 17 سنة للناشئات يغادر إلى المجر استعدادًا لكأس العالممواعيد مباريات منتخب السلة في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالمبعد الصعود للدوري الممتاز.. نادي أسوان يتعاقد مع نجم الأهلي السابق إيفوناأهم الأحداث العالمية.. إطلاق نار في كوبنهاجن.. وروسيا تتهم أوكرانيا بالضلوع في تفجيرات ”بيلجورود”روسيا تنشر وثائق تكشف التنسيق بين منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانيةافتتاح ”باب الملك عبد العزيز” بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الحشود ومواكبة كثافة الحجاجالعسومي: الشباب العربي هم عماد الأمة ومستقبلها والنواة الحقيقية لنهضتهاروسيا ترفع كل القيود المفروضة على عبور الحدود بسبب وباء كورونا اعتبارا من 15 يوليو الجارينائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز العاصمة الإدارية لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعاترئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهما
عربي ودولي

انخفاض معدل دخول مرضى كورونا للمستشفيات ببلجيكا خلال مايو

النهار

أفاد معهد "سينسانو" للصحة العامة في بلجيكا، اليوم الأحد، أن البلاد سجلت انخفاضا ملحوظا في عدد حالات دخول مرضى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" إلى المستشفيات إلى أقل من 90 حالة يومياً خلال الفترة بين 20 و26 من الشهر الجاري.

 

وذكر المعهد - في بيان نقلته صحيفة "بروكسيل تايمز" البلجيكية - أن البلاد سجلت في الفترة نفسها متوسط 1871 إصابة جديدة بشكل يومي، بانخفاض قدره 15% مقارنة بالأسبوع السابق، كذلك سجلت متوسط 15.6 حالة وفاة يومية بسبب الفيروس، بانخفاض بنسبة 27.3٪ عن الأسبوع السابق، ليصل إجمالي الوفيات في بلجيكا إلى 24921 حالة وفاة منذ بداية تفشي الوباء.

 

في الوقت نفسه، ارتفع المعدل اليومي للاختبارات المعملية للكشف عن المرض خلال الأسبوع الماضي بنسبة 6٪؛ حيث أجرت البلاد متوسط 44605 اختبارات في الأسبوع الأخير، بمعدل إيجابي 5٪ (انخفاض بنسبة 0.7٪). وفي المجمل، بلغ عدد المصابين بالفيروس في بلجيكا حتى الآن مليون و59 ألفا و763 مُصاباً.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري