19 سبتمبر 2021 02:57 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
عربي ودولي

الجيش الكونغولى يوقف اثنين من قادة الميليشيات فى كيفو الجنوبية

النهار

أكد المتحدث باسم قطاع عمليات جنوب كيفو سوكولا 2 ديودونيه كاسريكا أن عناصر من القوات المسلحة الكونغولية ألقت القبض على العقيد ناكاجي، قائد قطاع بيلوزبيشامبوكي، ومونجا مويسو الملقب بـ فيلو، قائد لواء ماي ياكوتومبا، بالقرب من بلدة ميسيسي المنجمية في منطقة نجاندجا بإقليم فيزي ( كيفو الجنوبية).

 

وبحسب المسئول العسكري، تم إلقاء القبض على هذين المتمردين عندما حاولا التسلل إلى بلدة ميسيسي المنجمية للحصول على الإمدادات الغذائية.

 

وقال المتحدث باسم قطاع عمليات جنوب كيفو سوكولا 2 إن السكان المحليين هم من أبلغوا الجيش بوجودهم في المنطقة، معربا عن امتنانه وشكره لسكان قطاع نجاندجا بشكل عام وميسيسي بشكل خاص لتعاونهم مع الجيش الكونغولي.

 

وأشار المسئول العسكري إلى أن مجموعة مسلحة من ميليشيا "مايي مايي" شنت هجوما على موقع للقوات المسلحة الكونغولية في محيط بلدة ميسيسي في محاولة لإطلاق سراح قادتها، لكن القوات الموالية نجحت في صد الهجوم على الفور.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري