18 أكتوبر 2021 16:04 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بدء اجتماع لجنة ”شباب النواب” لمناقشة مخالفات مالية وإدارية باتحاد الكرةالرئيس السيسي يهنئ الشعب المصرى بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوى الشريفالسيدة انتصار السيسى تهنئ الشعب المصرى بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوى الشريفرفع الجلسة العامة للنواب بعد الموافقة على قانون و5 اتفاقياتالسجن المشدد 15 سنة لمعتز مطر وحسام الشوربجى بتهمة إهانة رئيس محكمةرئيس الوزراء يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة صندوق التنمية الحضريةخبراء يحذرون من تعرض بريطانيا لموجة دموية تشنها ”الذئاب المنفردة”الاستئناف تقضى بحبس طبيب ”اسجد للكلب” سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100ألف جنيهسيميوني: محمد صلاح لاعب استثنائي.. ونحاول تعطيل ليفربول فى دورى الأبطالتأجيل محاكمة أيمن بهجت قمر في التهرب من دفع 513 ألف جنيه للضرائب لـ22 نوفمبرتأجيل محاكمة متهم بالشروع فى قتل مواطن بسبب خصومة ثأرية بدار السلام لـ17 نوفمبرمصرع شاب وإصابة سيدة بكسر فى الجمجمة إثر حادث تصادم بالشرقية
رياضة

إمام عاشور يظهر فى تشكيل الزمالك أمام الجونة بعد انتهاء إيقافه

النهار

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على الدفع بإمام عاشور في وسط الملعب فى مباراة الزمالك والجونة المقرر انطلاقها فى التاسعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 25 للدورى، لتعويض غياب فرجاني ساسي الذي تعرض للإيقاف نتيجة حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلي بكأس مصر.

ومن المنتظر ان يضم خط وسط الزمالك الثنائي إمام عاشور ومحمد أشرف روقا فى ظل غياب طارق حامد أيضا بسبب الطرد في مباراة المصري بالدوري.

من ناحية أخرى، حذر الفرنسى باتريس كاريترون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبى فريقه من شدة الرياح فى ملعب خالد بشارة الذى يستضيف لقاء الجونة، المقرر له التاسعة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

وأكد كارتيرون للاعبى فريقه ضرورة استغلال عامل الرياح حينما تكون فى صالحهم، سواء كانت فى شوط المباراة الأول أو الثانى، حتى لا تتأزم المباراة.

وشدد المدير الفنى للزمالك على اللاعبين بضرورة استغلال سلاح التسديد من على بعد، معتمدين على مساعدة عامل الرياح، كما منح كارتيرون تعليمات خاصة لإمام عاشور الذى من المتوقع أن يكون له دور فى المباراة بعد انتهاء ايقافه، بأن يعتمد على سلاح التسديد خاصة وإن اللاعب يجيد التسديد من على بعد.

ويعمل الفرنسي باتريس كارتيرون على وضع تشكيل متجانس من العناصر المتاحة، في ظل غياب عدد كبير من الأساسيين، خاصة أن الفريق استعاد جهود محمد عبد الغنى وإمام عاشور بعد انتهاء إيقافهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري