الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى غدا.. أحمد فتوح يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية بعد تعافية من الاصابة لاعب سموحة يتوج بجائزة رجل المباراة ضد فريق بلدية المحلة.. أعرف اللاعب ”أبو” يفوز بجوائز أفضل مطرب وأغنية ولحن في جلوبال ميوزيك اووردز العالمية ”إسبانيا” و”كسوفو” تختتمان عروض الدورة الاولى لمهرجان Sitfy Poland المصرى يتقدم على فاركو بهدف نظيف فى الشوط الاول وفاء عامر عن مخاصمة ريم البارودي لها: مش هاكل عيش على صداقة سنتين وأخوة زيزو وعمر جابر ينتظمان فى تدريبات الزمالك إستعدادا للموقعة الإفريقية الزمالك يكشف تفاصيل إصابة حارس مرمى الفريق جامعة مدينة السادات تشارك فى الملتقى الإفتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال للجامعات المصرية يد الزمالك الى نصف نهائى الكؤوس الافريقية بالفوز على إبيار الجزائرى 28 / 25

رياضة

رسميا.. تأجيل مباراة بيراميدز وسموحة فى كأس مصر بسبب كورونا

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة تأجيل مباراة بيراميدز وسموحة في كأس مصر، والتى كان محددا لها يوم 2 يونيو المقبل لموعد يحدد لاحقا.

 

وكان من المفترض أن يواجه بيراميدز نظيره سموحة يوم 2 يونيو باستاد السويس الجديد في إطار دور الستة عشر من كأس مصر، قبل أن يتم التأجيل بسبب إصابات كورونا التى ضربت الفريق السماوى بعد رحلة نيجيريا الأخيرة.


وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلى فى الدورى العام والتى كان مقررا لها اليوم، الأحد، لأجل غير مسمى، بسبب ظهور أكثر من حالة إصابة بفيروس كورونا بين لاعبى الفريق السماوى.

 

وكانت إدارة المسابقات باتحاد الكرة قررت تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الجولة 25 من الدوري الممتاز، وأخطرت إدارة المسابقات نادي بيراميدز بتعديل موعد المباراة لتكون في التاسعة مساء بدلا من الساعة السابعة على استاد الدفاع الجوي، قبل أن يتم تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.


من جهته، قال هاني سعيد المدير الرياضى لنادى بيراميدز، "حتى الآن لدينا 13 حالة إيجابية بين اللاعبين والجهاز الفني، وهناك لاعبون مسحتهم سلبية، ولكن توجد عليهم أعراض كورونا، وتواصلنا مع اتحاد الكرة وأبلغناهم بما حدث ومشكورا تم تأجيل اللقاء اليوم وعندنا ماتش يوم 2 يونيو أمام سموحة، ولكن اللى أنا شايفه إن العدد هيزيد لأن الأعراض متزايدة، واتحاد الكرة ينتظر مسحات بيراميدز لحسم مصير مباراة سموحة".