28 أكتوبر 2021 01:37 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
رياضة

تحذير لدفاع الزمالك من انتفاضة عمر السعيد ومحاولة إثبات الذات

النهار

حذر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مدافعى فريقه من عمر السعيد مهاجم الجونة، والذى سيكون أهم عناصر الخطورة على مرمى محمد عواد فى المباراة التى ستجمعهما فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، باستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

وأكد كارتيرون لمدافعى فريقه أن فريق الجونة لن يكون خصما سهلا، خاصة عمر السعيد الذى سيبذل قصارى جهده لتقديم مستوى مميز حتى يلفت أنظار الجهاز الفنى للفارس الأبيض، والسعى وراء عودته من الإعارة إلى صفوف الزمالك.

ومنح الخواجة الفرنسي تعليمات للاعبين بالعمل على تحريك الكرة كثيرًا وعدم الاعتماد على الجرى لمسافات طويلة إلا إذا تطلب الأمر ذلك، وهذا للتغلب على حالة الإرهاق التى يعانى منها الفريق.

واستغنى الزمالك عن خدمات عمر السعيد بعد التعاقد مع مروان حمدى وسيف الدين الجزيرى، لتعويض رحيل مصطفى محمد الذى انتقل لصفوف جالاتا سراى التركى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

ونجح عمر السعيد، لاعب فريق الجونة، فى تسجيل 6 أهداف فى 14 لقاء شارك فيها مع الفريق الساحلي منذ انتقاله له منتصف هذا الموسم 2020 / 2021 .

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب عمر السعيد 300 ألف دولار، حيث تمسك رضا شحاتة، المدير الفني لنادي الجونة، بالإبقاء على مهاجم الفريق المعار من الزمالك بصورة نهائية بعد انتهاء فترة الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

الزمالك يدخل مباراة الجونة متربعًا على عرش جدول الدورى برصيد 54 نقطة، بعدما خاض الفريق 24 مباراة، حقق الفوز في 16، وتعادل في 6، وخسر مواجهتين، وسجل لاعبوه 44 هدفا، وسكنت شباكه 18، فيما يدخل الجونة اللقاء في المركز الـ 12، برصيد 30 نقطة بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 7 وتعادل في 9 وخسر 8، وسجل لاعبوه 25 هدفا، وسكنت شباكه 27.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري