النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:30 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الامانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع ” ابوالغيط ” والسفير حسام زكي بمناسبة انتهاء مهامهما ..وأبو الغيط ل”فهمي” نحن امتداد لبعضنا... التحالف الوطني يطلق غدًا قافلة «إيد واحدة» بالسويس لخدمة 20 ألف مواطن قوافل طبية ومعارض ملابس وزفاف.. الأورمان تدعم 1367 مواطنًا في 3 محافظات النائب العام يستقبل عددًا من رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأُول لعرض كشوف إنجاز القضايا بدوائر نياباتهم «الأعلى للإعلام» تقيّم أعمال ما بعد رمضان.. «ورد على فل وياسمين» في الصدارة وتوصيات لتطوير «الميكرو دراما» البلشي يبحث مع ناصر أبو بكر تعزيز التعاون النقابي ودعم الصحفيين الفلسطينيين في مصر قاليباف لبري: إنهاء الحرب أولوية.. هل تقترب لحظة تثبيت التهدئة في لبنان؟ نقابة الصحفيين تقرر شطب شُعبة الطيران.. والسبب! معهد التخطيط القومي والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك «الجازولي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. ستظل رمزًا للإرادة الوطنية ووحدة الشعب المصري انطلاق أولى فعاليات الموسم الجديد من مبادرة مرشد سياحي سفير مصر الورداني يشارك في أعمال المؤتمر العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان

المحافظات

محافظ الدقهلية يدشن حملة تطعيم أعضاء لجان المراقبة والتصحيح للإمتحانات بمدرسة بن لقمان الإعدادية بالمنصورة

تزامنا مع قرب انعقاد إمتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الأحد تدشين حملة تطعيم أعضاء لجان المراقبة والتصحيح للإمتحانات بالدقهلية بمدرسة بن لقمان الإعدادية بالمنصورة وذلك في خطوة استباقية قبل بدء أعمال الإمتحانات المقرر إنعقادها يوم الثلاثاء الموافق أول يونيو المقبل حفاظاً علي صحة وحياة الطلاب والمعلمين .
وقال "مختار" أن المستهدف تطعيمهم على مستوى محافظة الدقهلية يبلغ عددهم 3000 عضو من أعضاء اللجان على مستوى 17 إدارة تعليمية..
رافق المحافظ الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والمهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس حي غرب المنصورة..
وأكد "مختار " علي أن مراكز التطعيم ضد فيروس كورونا علي مستوي المحافظة تعمل علي مدار اليوم لتقديم اللقاح لأكبر عدد ممكن من المواطنين في أقل فترة زمنية وأن الدولة حريصة كل الحرص علي صحة وحياة مواطنيها في مختلف ربوع مصر .