النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 09:47 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رونالدو يواصل صناعة التاريخ.. ويصبح ثاني أكبر لاعب يسجل في كأس العالم رونالدو يصنع التاريخ ويقود البرتغال للتقدم بثلاثية أمام أوزبكستان في الشوط الأول منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير رونالدو يقود الهجوم.. تشكيل منتخب البرتغال الرسمي لمباراة أوزبكستان طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية الطوب يغلق الطريق.. إنقلاب مقطورة يربك الحركة المرورية ببنها فيديوهات مثيرة تنتهي بالسقوط.. ضبط صانعة محتوى بالعبور 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق مصنع ألعاب أطفال أسفل عقار بشبرا الخيمة مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب

المحافظات

تكثيف المرور اليومي على الأنشطة التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بالإجراءات الإحترازية والوقائية

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في تكثيف حملاتها اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف تلك الحملات على الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار... نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( اللواء مساعد مدير الأمن - شرطه المرافق - الإدارة العامة للمرور -مباحث شرطة المركز حملات يومية لمتابعة تنفيذ قرارات الدولة، وأسفرت تلك الحملات عن تشميع ٢ كافيه بمنطقه إمتداد طلبه عويضه وڤلل الجامعة، وتشميع ٢ مطعم بمنطقة الأشاره وتحرير محاضر ضد المخالفين كمل تم رفع ٦٥حالة إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبيه ولافتات وكراسي وترابيزات وغيرها بمناطق المرور لإعادة الانضباط للشوارع.

و تمكنت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر من غلق ٢ كافتريا تابعة للوحده المحليه بقصاصين الازهار و التحفظ علي ١٥ شيشه واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

و قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بتحرير 5 محاضر ضد المواطنين لعدم ارتداء الكمامة الواقية و مصادرة 2 شيشة من المقاهي والكافيهات المخالفة للحد من إنتشار الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتغريم ( ٣١ ) من المواطنين لعدم ارتداء الكمامة الواقية، كما قامت رئاسة المركز من ضبط ( ١٩ ) شيشة داخل كافيهات بنطاق ( المدينة - بهنيا ) ورفع ( ٧ ) كراسي إشغال طريق ببهنيا وتم تحرير محاضر للمخالفين.