النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 09:52 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الاستثمار في لقاء موسع مع مجتمع الأعمال بالغرفة التجارية لبحث تطوير مناخ الاستثمار وتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري مصر الخير تنظم فعالية لنشر الوعي البيئي وتحفيز المبادرات المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات المعنية بالبيئة الإسكان والإتصالات تستعدان لإطلاق ”منصة تصدير العقار المصري” من العلمين الجديدة جامعة الزقازيق تنظم سلسلة ورش علمية متخصصة لتعزيز أساليب الوقاية والعلاج من الإدمان إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل محمل بالبيض في الفيوم ضبط 85 مخالفة تموينية متنوعة واحباط محاولات تهريب دقيق مدعم بالفيوم محافظ أسيوط انتهاء أعمال الإصلاح كسر بخط المياه بعزبة راشد وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا للمناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 من جامعة دمنهور إلى دريسدن.. اختيار طالب بكلية العلوم متحدثا رئيسيا في مؤتمر الطاقة الدولي بألمانيا توريد 410 آلاف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة ميناء الإسكندرية تستقبل 179 سائح علي السفينة السياحية الشراعية STAR FLYER الأكاديمية العربية تحتل المركز 106 عالمياً في الاستدامة والأولى محلياً في تصنيف ”تايمز 2026

المحافظات

تكثيف المرور اليومي على الأنشطة التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بالإجراءات الإحترازية والوقائية

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في تكثيف حملاتها اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف تلك الحملات على الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار... نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( اللواء مساعد مدير الأمن - شرطه المرافق - الإدارة العامة للمرور -مباحث شرطة المركز حملات يومية لمتابعة تنفيذ قرارات الدولة، وأسفرت تلك الحملات عن تشميع ٢ كافيه بمنطقه إمتداد طلبه عويضه وڤلل الجامعة، وتشميع ٢ مطعم بمنطقة الأشاره وتحرير محاضر ضد المخالفين كمل تم رفع ٦٥حالة إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبيه ولافتات وكراسي وترابيزات وغيرها بمناطق المرور لإعادة الانضباط للشوارع.

و تمكنت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر من غلق ٢ كافتريا تابعة للوحده المحليه بقصاصين الازهار و التحفظ علي ١٥ شيشه واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

و قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بتحرير 5 محاضر ضد المواطنين لعدم ارتداء الكمامة الواقية و مصادرة 2 شيشة من المقاهي والكافيهات المخالفة للحد من إنتشار الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتغريم ( ٣١ ) من المواطنين لعدم ارتداء الكمامة الواقية، كما قامت رئاسة المركز من ضبط ( ١٩ ) شيشة داخل كافيهات بنطاق ( المدينة - بهنيا ) ورفع ( ٧ ) كراسي إشغال طريق ببهنيا وتم تحرير محاضر للمخالفين.