30 يوليو 2021 06:14 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

اليوم ..مكتبة مصر العامة بالزقازيق تُنفذ كورس التلوين على الزجاج.

النهار

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب . على أهمية المكتبة فى ترسيخ الوعى والثقافة والمعرفة لدى النشئ والشباب لخلق جيل جديد قادر بالوعى والثقافة على محاربة التطرف الفكرى بكافة أشكاله ومواجهة الإرهاب الأسود.

أشاد محافظ الشرقية بالدور البارز الذى قامت به مكتبة مصر العامة بالزقازيق في توعية النشء والشباب بإعتبارها مؤسسة ثقافية واجتماعية تجمع مصادر المعرفة بكافة أشكالها وأنواعها ويتردد عليها المواطنون على إختلاف أعمارهم وثقافتهم للقراءة والبحث والإطلاع وإستغلال أوقات فراغهم.

ومن جانبها أعلنت الإستاذة رانيا حشيش مديرة مكتبة مصر العامة بالزقازيق عن إنطلاق كورس التلوين على الزجاج وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً وذلك بدءاً من اليوم الأحد الموافق 30 مايو وحتى يوم الأحد الموافق 20 يونيو ٢٠٢١.

وأوضحت مديرة مكتبة مصر العامة بالزقازيق أن هذا الكورس يستهدف إكساب مهارات فنية جديدة وتنمية الحس الإبداعى لدى المشتركين ، ويتضمن هذا الكورس ٤ ورش عمل بواقع ورشة كل أسبوع وبلغ عدد المشتركين فى هذا النشاط 20 مشترك.

وأكدت مديرة مكتبة مصر استمرار جهود المكتبة للقضاء على الأمية الفكرية والثقافية ومحاربة كل أشكال التطرف الفكرى بالتوعية المستمرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري