النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:27 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دار الشفا تقترب من الكمال.. اعتماد «جهار» الكامل للمستشفى بنسبة 97% يعزز منظومة الجودة الصحية غدًا.. الاستئناف تحسم مصير رجل الأعمال المتهم بالتعدي على فرد أمن بالتجمع جودي تستأنف على قرار حبسها في واقعة بائعة الشاي.. ونظر الطعن غدًاً سرقوهم بالإكراه..المؤبد لـ 6 متهمين خطفوا طالب وخطيبته تحت تهديد الأسلحة بالإسكندرية 7 منتخبات تحقق العلامة الكاملة في كأس العالم بعد مرور جولتين إشادة رسمية بالأداء المهني للإعلام الرياضي خلال مشاركة المنتخب في كأس العالم ”محافظ القليوبية” يفاجئ القافلة الطبية المجانية بكفر شكر.. ومتابعة ميدانية للخدمات العلاجية ترتيب مجموعات كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا وبنك الشفاء لتعزيز دعم المنظومة الصحية حصيلة أهداف كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية رسمياً اليوم.. محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية وإعلان الأوائل ونسبة النجاح منتخبات بدون نقاط في كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية

سياسة

نائب حافظ الدقهلية :تشكيل لجنة من التفتيش والمتابعة بالمحافظة للمرور علي كافة المراكز والمدن والأحياء لرصد كافة العقارات التي بنائها ولم يتم عرضها علي اللجنة العليا


ترأس الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ بالدقهلية اجتماع مناقشة الإشتراطات البنائية والتخطيطية الجديدة بحضور اللواء عبدالقادر النوري وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة والدكتورة سارة عبدالحميد متدربة البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وأعضاء اللجنة العليا لمراجعة تراخيص البناء .
ووجه "نائب المحافظ " بتشكيل لجنة من التفتيش والمتابعة بالمحافظة للمرور علي كافة المراكز والمدن والأحياء لرصد كافة العقارات التي يتم بنائها ولم يتم حصرها وعرضها علي اللجنة العليا بالمحافظة لمراجعتها للتأكد من مطابقتها للاشتراطات البنائية الجديدة من عدمه..
كما وجه " الشيخ " بسرعة تشكيل اللجان الفرعية بالوحدات المحلية خلال الأسبوع الجاري وإعداد النماذج والتقارير الخاصة بالمباني الجاري العمل بها لعرضها علي اللجنة العليا لفحصها وابداء الرأي الفني والقانوني تجاهها .
وأكد " نائب المحافظ " أن هناك إهتمام بالغ للسيد محافظ الدقهلية للعمل الجاد والمستمر من قبل كافة أجهزة المحافظة للقضاء علي ظاهرة البناء العشوائي والغير مخطط وإنهاء الفوضي العقاريه..
والجدير بالذكر أن اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية قد أعلن عن البدء في التطبيق التجريبي لمنظومة التراخيص والاشتراطات البنائية والتخطيطية الجديدة من تاريخ 1/5/2021 ولمدة شهرين في 27 مركزاً ومدينة علي مستوي المحافظات علي أن يتم تطبيق المنظومة بشكل كامل في 1/7/2021 وفي الدقهلية تم اختيار مدينة طلخا للتطبيق التجريبي للمنظومة ..