النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:17 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محامي عمر كمال بعد تأجيل جلسة تيك توكر بتهمة سبه وقذفه: المتهم حاول ابتزاز موكلي مقابل أموال ولدينا أدلة موثقة..خاص في ثاني أيام الثانوية.. وزير التعليم يتابع سير الامتحانات ويشدد على الانضباط الكامل داخل اللجان أيمن يونس لـ”النهار”: لا نريد التأهل فقط.. نريد إبهار العالم وكتابة فصل جديد في تاريخ الكرة المصرية قرار جديد فى الزمالك بشأن القضايا الدولية والرخصة الأفريقية في ذكرى رحيله الـ22.. كيف أصبح رفعت الفناجيلي أحد أعظم أساطير الأهلي؟ عندما تتساوى النقاط.. كيف تحسم لائحة كأس العالم 2026 بطاقات التأهل؟ بين الحلم والوداع.. كيف أصبحت فرص العرب قبل الجولة الحاسمة في المونديال؟ ماذا يحتاج منتخب الجزائر للتأهل لدور الـ32 لكأس العالم؟ مبابي: لا أتابع ميسي في كأس العالم النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور القاهرة والجيزة صباح الثلاثاء وزيرة الإسكان تبحث مع رئيس شركة كليلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات فرص التعاون المشتركة حصاد الجولة الثانية للعرب في كأس العالم 2026

المحافظات

معاقبة 16طبيبا بتهمة الاهمال في قنا

قضت محكمة جنح قسم قنابرئاسة المستشار سليم أبوسحلي، بمعاقبة 16 طبيبا بمستشفى قنا العام، بالسجن عامين وغرامة 100 ألف جنيه لكل طبيب منهم، بتهمة الإهمال الطبي الذي نتج عنه فقدان بصر الطفلة تسبيح مدى الحياة.
تعود الواقعة الي يوم 20 يوليو من عام 2018 عندما تم حجز والدة الطفلة ا بإحدى المستشفيات الخاصة بالمحافظة "للوضع"، وبعد ولادتها للتوأم "عمر وتسبيح" تم وضعهما في حضانة المستشفى لم يكمل أيام وتوفي الطفل، وظلت الطفلة تسبيح أسبوعين بحضانة ذات المستشفى، ونظرًا لتكلفة الحضانة الباهظة والتي لم تكن في استطاعة الاسرة قررت الأم نقلها لمستشفى قنا العام
وظلت الطفلة 40 يومًا داخل حضانة مستشفى قنا العام، ثم تقرر خروجها دون إنذارمن الأطباء بعرض الطفلة على طبيب عيون لفحص الشبكية، وذلك بسبب إهمال أطباء مستشفى قنا مما أدى فقدان الطفلة بصرها