29 يناير 2022 02:36 26 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

شروط أحمد ياسر ريان للعودة إلى الأهلى

النهار

كشف الإعلامي كريم خطاب عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى صفوف فريق سيراميكا كيلوباترا حتى نهاية الموسم الجاري طلب من المسؤولين داخل القلعة الحمراء لتحديد موقفه النهائي من العودة إلى الفريق الأحمر مرة أخرى.

تصريحات كريم خطاب

وقال كريم خطاب إن هناك اتصالات حدثت في الفترة الأخيرة الماضية بين أحمد ياسر ريان ومسؤولي القلعة الحمراء لتحديد موقفه النهائي من العودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى خاصة أنه هناك أكثر من نادى أوروبي يرغب في التعاقد معه أحدهم فى الدورى الفرنسى ونادى آخر في الدوري التركى.

وواصل كريم خطاب تصريحاته مؤكدا أن ريان طلب الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي مع النادى الأهلى من أجل العودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى وذلك حتى لا يفقد مكانه في تشكيلة المنتخب الأولمبي الذى سوف تشارك في أولمبياد طوكيو فى شهر يوليو القادم.

واختتم كريم خطاب تصريحاته مؤكدا أن مسألة مشاركه أحمد ياسر ريان مع الأهلى بشكل أساسي باتت صعبة للغاية في ظل تألق محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم الحالي.

بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة بعد الفوز بكأس السوبر الافريقي

من ناحية أخرى وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة عصر أمس السبت قادمة من الدوحة، بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي.

وحقق الأهلي الفوز بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وتمكن الأهلي من حصد لقب السوبر للمرة السابعة في تاريخه، معززًا رقمه القياسي في عدد مرات التتويج باللقب وبفارق 3 ألقاب عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

الأهلى يصل إلى لقبه القارى رقم 22 بعد الفوز بالسوبر الافريقي

كأس السوبر يرفع رصيد الأهلي من الألقاب القارية إلى 22 لقبًا كأكثر الأندية الإفريقية تتويجًا وثاني أندية العالم حصدًا للبطولات القارية، خلف ريال مدريد الإسباني صاحب المركز الأول.

الأهلى راحه من التدريبات الجماعية

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني اللاعبين راحة اليوم وغدا على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة إنبي في دور آل 16 من بطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري