4 يوليو 2022 14:54 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

إيمي سمير غانم تدعو لوالدتها دلال عبد العزيز بالشفاء

النهار

قبل قليل، كشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا الوبائي.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": إن الفنانة دلال عبد العزيز ما زالت تحتاج الأكسجين بجرعات عالية.

وأضاف: أن الفريق الطبي الذي يشرف على الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز يقوم بدوره على أكمل وجه من أجل تحسن حالتها الصحية بعد التدهور المفاجئ.

وعقب كلمات الدكتور حسام حسني.. طلبت الفنانة ايمي سمير غانم من جمهورها ومتابعيها الدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.. ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" هذا الدعاء.


مرض دلال عبد العزيز
وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد نقلت الفترة الماضية إلى المستشفى نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز
وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبدالفتاح السيسي لشؤون الصحة والوقاية، كشف في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، أن حالة الفنانة لا تزال حرجة وتحتاج للدعاء.

وأضاف: "المعلومات اللي عندي إن الحالة لسه مارجعتش للطبيعي، لسه حالة حرجة وندعو لها بالشفاء، وندعوا للراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة إن شاء الله".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري