4 يوليو 2022 14:20 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حفل عود لحازم شاهين في مكتبة الإسكندرية الخميس المقبلوكيل أوقاف المنيا: الأقباط يشترون صكوك الأضحية.. ولا نفرق بين مسلم ومسيحي عند توزيع اللحوممحافظ الغربية يفتتح معرض إنجازات الرئيس السيسي بالمدرسة الفندقيةبعد مأساة تكساس الأمريكية.. كيف تكون التكنولوجيا مفتاحا للتعامل مع مهربي البشر؟!منتخب مصر تحت 17 سنة للناشئات يغادر إلى المجر استعدادًا لكأس العالممواعيد مباريات منتخب السلة في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالمبعد الصعود للدوري الممتاز.. نادي أسوان يتعاقد مع نجم الأهلي السابق إيفوناأهم الأحداث العالمية.. إطلاق نار في كوبنهاجن.. وروسيا تتهم أوكرانيا بالضلوع في تفجيرات ”بيلجورود”روسيا تنشر وثائق تكشف التنسيق بين منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانيةافتتاح ”باب الملك عبد العزيز” بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الحشود ومواكبة كثافة الحجاجالعسومي: الشباب العربي هم عماد الأمة ومستقبلها والنواة الحقيقية لنهضتهاروسيا ترفع كل القيود المفروضة على عبور الحدود بسبب وباء كورونا اعتبارا من 15 يوليو الجاري
عربي ودولي

وفاة السفير الأوكراني لدى بانكوك في منتجع سياحي تايلاندي

النهار

أعلنت السلطات التايلاندية اليوم الأحد عن وفاة السفير الأوكراني لدى بانكوك بعد ان تدهورت صحتة بسرعة مفاجأة ، عندما كان في منتجع سياحي تايلاندي مع أسرته.
وأبلغ الحاكم التايلاندي، إكارت ليسن، وكالة "أسوشيتد برس" بأن السفير أندري بشتا، 44 عاما، أُعلنت وفاته في جزيرة ليب بمقاطعة ساتون التايوانية الجنوبية.
ونقلت الشرطة عن ابنه المراهق، الذي كان يقيم في نفس الغرفة بالفندق، قوله إن والده تقيأ وأغمي عليه في ساعة مبكرة من صباح الأحد، مضيفا أنه كان بخير من قبل.
وقالت الشرطة إنها تشتبه في أنه ربما يكون قد أصيب بنوبة قلبية.
وذكر ليسن أن جثة السفير أرسلت إلى مستشفى الشرطة لتشريحها.
كان أندري بشتا قد تولى منصب السفير في يناير عام 2016، وله زوجة وبنت وولدان، وفقا لسيرته الذاتية على موقع السفارة الأوكرانية على الإنترنت.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري