28 سبتمبر 2021 06:57 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تقارير ومتابعات

ويز إير Wizz Air” المجرية تُدشن خط طيران جديد من مطار مالبنسا بإيطاليا لشرم الشيخ يونيو المقبل

النهار

تُدشن شركة "ويز إير Wizz Air " العالمية للطيران، خط طيران جديد بين مطارى مالبنسا بميلانو الايطالية ،وشرم الشيخ الدولى، خلال شهر يونيو المقبل ،بواقع رحلتين يومى السبت والثلاثاء من كل أسبوع.

وأكد سيف بهجت، الرئيس التنفيذى لشركة N.S.A.S Travel الوكيل العام لشركة "ويز إير Wizz Air "المجرية العالمية ، فى بيان صحفى ، أن تشغيل أولى رحلات تدشين الخط ستكون يوم السبت الموافق 12 يونيو المقبل ، وهو ما سيساهم فى إنعاش تدفق حركة السياحة الوافدة من السوق الإيطالى إلى مدينة شرم الشيخ التى تمثل عشقاً خاصاً للإيطاليين .

وقال سيف ، إننا نهدف العمل على إستعادة المقصد السياحى المصرى لمعدلاته السياحية قبل جائحة كورونا ، وجذب المزيد من الحركة السياحية من أكبر الأسواق العالمية والتى كانت تمثل نسبة كبيرة من أعداد السائحين الوافدين لمصر.

وأشار الرئيس التنفيذى لشركة N.S.A.S Travel الوكيل العام لشركة "ويز إير Wizz Air "المجرية العالمية ، إلى سعى الشركة لزيادة عدد الرحلات من ميلانو إلى المطارات المصرية وذلك وفقاً لسياسة العرض والطلب من السوق الإيطالى .

وأوضح سيف بهجت ، أن تدشين شركة ويز إير العالمية للطيران لهذا الخط ، يؤكد ثقتها فى السوق المصرى الذى يُعد من أهم الأسواق الواعدة فى حركة الركاب بمنطقة الشرق الأوسط، ، مشيراً إلى أنها – "ويز إير Wizz Air "العالمية - تضع خطة حالية تستهدف تنظيم وتدشين عدد من خطوط الطيران الجديدة من مدن العالم للمقاصد السياحية المصرية خلال الفترة المقبلة.

وتُعد "ويز إير Wizz Air "المجرية العالمية ،أحد أكبر شركة طيران منخفض التكاليف على مستوى العالم وتمتلك الشركة أسطولا يضم أكثر من 135 طائرة.

من جانبه قال اللواء أحمد حمدى ، المدير العام لشركة N.S.A.S Travel الوكيل العام لشركة "ويز إير" Wizz Air المجرية العالمية ، أنه لأول مرة تقوم شركة طيران منخفضة التكاليف بتنظيم رحلات منتظمة ، خاصة وإننا نعمل على تقديم العروض المناسبة لكل سوق حسب طبيعته سواء من حيث أسعار التذاكر المتاحة للسفر، أو الخدمات المقدمة للركاب من حيث نوعية التذكرة الشاملة وغير ذلك من العروض المناسبة ، والحكم فى النهاية للراكب، حيث يختار ما يناسبه من كل العروض المتاحة فى أسواق السفر.

وأكد حمدى ، أن تدشين شركة "ويز إير Wizz Air " لخط جوى بواقع رحلتين أسبوعياً يومى السبت والثلاثاء على متن أحدث الطائرات من طراز الإيرباص 321 وسعتها 230 راكب من مطار مالبنسا بمدينة ميلانو الإيطالية إلى مطار شرم الشيخ الدولى ، يدعم السياحة المصرية ،خاصة وإنها - شرم الشيخ - لها مكانة كبرى فى قلوب السائحين الإيطالين ، لاسيما أنها مصنفة من أجمل المدن السياحية على مستوى العالم، بمعالمها وكنوزها التى تحيطها من جميع الاتجاهات وشواطئها الخلابة، التى جذبت اليها السائحين من مختلف دول العالم.

وأشار اللواء أحمد حمدى ، إلى أن الخط الجديد سيلبى أيضاً الطلب المتزايد على مدينة السلام ، باعتبارها وجهة مفضلة للمسافرين من مختلف دول العالم، وبدورنا فإننا نتطلع إلى تقديم تجارب ممتعة لزوار شرم الشيخ والمناطق المحيطة بها، فضلاً عن كونه - الخط الجديد - سيوفر لهم رحلات أسرع وأسهل إلى مصر من خلال الطيران المباشر المنتظم إلى شرم الشيخ بدلاً من طيران غير مباشر يستغرق عدد ساعات أطول.

ونوه حمدى ، بأن مدينة شرم الشيخ والمدن السياحية الأخرى بجنوب سيناء تشهد تحت قيادة اللواء خالد فودة ،محافظ جنوب سيناء ، طفرة كبيرة فى مجال البنية التحتية، من إنشاء شبكة طرق وكبارى، وإضافة عدد من المزارات السياحية الحديثة والمتميزة، إلى جانب التطوير الشامل لكافة المقاصد السياحية، فضلاً عن حالة الأمن والأمان التى تنعم بها محافظة جنوب سيناء، والمناخ الصحى الذى لا يتوافر فى أكبر المدن السياحية العالمية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري