20 سبتمبر 2021 06:44 13 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 30/5/2021 برج العقرب

النهار

برج العقرب من الأبراج المائية، ويتميز مواليده بقدرتهم على الإبداع والتفكير خارج الصندوق، وهم شخصيات غير سطحية، ويحاولون فهم الأمور بعمق شديد، ويحققون نجاحات كبيرة فى كل المجالات، وعلى الرغم من قدرتهم على التعامل مع مختلف الشخصيات بشكل جيد، إلا أنهم لا يضعوا ثقتهم إلا فى عدد قليل من المقربين منهم، ويحبون دائمًا إبقاء أمورهم فى كافة الموضوعات لأنفسهم، ومن مشاهيره هيلارى كلينتون، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
نجاحك فى الفترة الماضية فى جميع القضايا المتعلقة بالعمل ومدحك من قبل رؤسائك وزملاؤك، جعلك تكتسب ثقة زائدة فى نفسك، ولكن اليوم عليك الحذر ولا تفرط فى ثقتك بنفسك، فالاعتدال جيد، وعليك أن تقيم ما هو مهم بالنسبة لك، وما يمكنك تحقيقه بقدراتك الخاصة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
أنت تحظى بشريك حياة متعاون وداعم لك فى كل قضاياك، لذلك عليك أن تشارك معه كل ما تفكر فيه، وكل مخاوفك بدلًا من إبقائها بداخلك، وسيخفف ذلك من إجهادك إلى حد كبير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
أنت مليء بالطاقة اليوم، فحاول استغلالها للحفاظ على لياقتك البدنية، وضع خطة لممارسة التمارين المناسبة لك، وتأكد من الألتزام بها، وسيكون ذلك مفيدًا لصحتك الجسدية والنفسية على التوازى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
لديك طاقة إبداعية جيدة، وعليك الاستعداد لإنجاز الكثير من الأشياء اليوم، ولا تجعل خوفك مما يفكر به الآخرون ويقولونه عنك يعيقك عن التقدم في حياتك، وعليك أن تدرك أن الوضوح هو أهم شيء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري