27 سبتمبر 2021 09:22 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 30/5/2021 برج الأس

النهار

يتميز مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها قدرتهم الكبيرة على جذب جميع الأشخاص، لذلك تجدهم دائمًا موجودين فى المناسبات والتجمعات، ويسعون دائمًا إلى تقوية علاقتهم بالآخرين واكتساب صداقات جديدة، كما أنهم يتميزون بالوفاء والإخلاص الشديدين، وهو ما يجعلهم محبوبين للغاية، كما أنهم شخصيات متفائلة بشكل دائم، ومن مشاهيره روجيه فيدرير، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
عليك أن تدرك أنك بذلت قصارى جهدك فى العمل طوال الفترة الماضية، وكنت داعمًا كثيرًا لزملائك فى العمل، لكن عليك أن تهتم بالعمل الذى تقوم به وليس بالأشخاص، وستحصل على تقدير لجهودك قريبًا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
تقابل شخص اليوم تجده مميزًا ومثاليًا جدًا، لدرجة لا يمكنك تصديقها، استمع إلى قلبك حتى لو كان عقلك يحذرك من الدخول فى هذه العلاقة، ولا تفوت هذه الفرصة لأنك ربما تكون قد قابلت رفيق حياتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
لقد تحديت نفسك فى إتباع نظامًا غذائيًا صحيًا لفترة طويلة، فلا تدع أى مغريات تحطم عملك الجيد، ولا تلتفت إلى الإغراءات التى ستتعرض لها من قبل صديق أو زميل فى العمل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
تشعر ببعض الإزعاج اليوم، مما يجعلك تشعر بالقلق بشأن بعض المشاكل المزعجة، ولكن لا فائدة من التفكير فى هذه الأمور، حيث لا توجد حلول قابلة للتطبيق، لذا اترك الأمور كما هى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري