2 يوليو 2022 00:26 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 30/5/2021 برج القوس

النهار

يعتبر مواليد برج القوس من الشخصيات التي تبحث دائمًا عن الهدوء والسكينة في علاقتهم، سواء في العمل أو على المستوى العاطفي، فهم لا يحبون خوض المعارك التي لا قيمة لها والتي قد تسبب لهم المشكلات دون أي مصلحة تذكر، ولديهم وعي كاف لكي يكونوا من الشخصيات الملهمة والتي قد يتخذها الكثيرون قدوة لهم، ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
لا تلوم إلا نفسك عند حدوث أمر سيء، فقد تسببت أنت في حدوثه بكامل وعيك، لذا تعلم أن انحرافك نحو الخطأ وسماع نصائح الغير ممكن يكرهوك أمر غير جيد في العمل، ولا تحاول أن تكون تابع لأحد، حتى وإن كان رئيسك في العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
لا تجعل الحديث مع شريك حياتك مليء بالمشكلات والصراعات، واجعل الحوار سهلاً وسلسًا حتى إن كان حبيبك يجذبك نحو المشكلات، وحاول أن تخرج منها بسياسة وحنكة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
لا تتناول الكثير من المسكنات، خاصة التي تتناولها دون استشارة طبيب مختص، وإذا شعرت بالتعب أو بالخمول لا تفعل شيء غير الراحة، واقضِ بعض ساعات راحتك في سماع الموسيقى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
اجعل يومك يبدأ بتفاؤل، وضع أحلامك أمام عينيك، واسعى لتحقيقها مهما بلغت الصعاب من حولك، وستجد يد العون تمتد لك، وافعل ما يملى عليه ضميرك في العمل كي تتقدم فيه بسرعة وسهولة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري