الجمعة 29 مارس 2024 04:55 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الأحد 30/5/2021 برج العذراء

برج العذراء هو أحد الأبراج التي تسعى نحو الكمال، ويظهر العذراء مثاليا إلى حد كبير، وهو ما يجعله رافضًا للاعتراف بأي خطأ، وغالبًا ما يحمل أخطائه للآخرين، وهو عملى بشكل كبير، وجاد في التعامل مع ما يتعلق بالعمل، وهو ما يسهل عليه مهمة الوصول إلى أهدافه، ويتمتع مولود هذا البرج بقدرٍ عالٍ من اللباقة، وهو يجعلهم يكسبون علاقات واسعة، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تحتاج إلى تطوير نفسك باكتساب مهارات جديدة على الصعيد المهنى، حتى تتمكن من مواكبة التطورات التي تحدث في مجالك، وتكون قادرًا على تحقيق أهدافك التي تسعى إليها بكل اجتهاد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
رغم حبك لشريك حياتك إلا أنك تعانى بسبب حالة الكبرياء التي تسيطر عليك، والتي تدفعك نحو إنهيار علاقتكما لأسباب بسيطة لا تستحق، لذلك حاول التخلص من هذه المشاعر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تحتاج إلى الاهتمام بصحتك الجسدية من خلال ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى الحصول على فترات للاسترخاء، لاستعادة نشاطك وحيويتك ومنح نفسك فرصة للابتعاد عن الضغوط.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، حالة من النجاحات التي سيعيشها قريبًا على المستوى المهنى والعاطفي، وهو ما يتطلب منه حرصًا وحذرًا من محاولات البعض للنيل منه.