30 نوفمبر 2021 08:42 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 30/5/2021 برج الحوت

النهار

الخيال الواسع والحساسية المفرطة من أبرز صفات مولود برج الحوت، فهو شخص حالم يعيش في عالم خاص به، وهى وسيلته للهروب من المشكلات والصراعات التي يكره الدخول فيها، وعاطفته هي الدافع الوحيد لكل ما يقوم به، وهي المتحكم في تصرفاته، وهو ما يعرضه للاستغلال العاطفي، فهو أيضًا شخص رومانسي وصادق، ومخلص لشريك حياته بشكل لا يصدق، ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
تحتاج إلى أن تكون أكثر صراحةً ووضوحًا في التعامل مع زملائك في العمل، فلا فائدة تذكر من سكوتك أمام تجاوزات البعض في حقك، لذا عبر عما يسيطر عليك من غضب.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
تشعر بحالة من الاستقرار العاطفي مع شريك حياتك، بسبب حالة التفاهم والتقدير التي تجمعكما، فكل منكما يراعي مشاعر الآخر بشكل كبير، لذلك لا تسمح بأي تجاوزات من جانب الآخرين للإساءة إلى حبيبك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تعانى من آلام مستمرة في أذنك، وقد تطور الأمر إلى شعورك بصداع مستمر، لذلك قم بزيارة الطبيب المختص لفحصك وتقديم العلاج المناسب لك، حتى تتخلص من هذه الآلام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت الفترة المقبلة، حالة من الارتباك على الصعيد المهني، بسبب بعض المشكلات الشخصية التي تؤثر على تركيزه في العمل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري