7 يوليو 2022 10:33 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
منوعات

حظك اليوم الأحد 30/5/2021 برج السرطان

النهار

يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية التي تسيطر عليها عاطفتها بشكل كبير، بالإضافة إلى امتلاكه لطيبة القلب، إلا أن مولود السرطان من الشخصيات المعروفة بالمبالغة والتهويل، وهو ما يجعلهم في حالة غضب مستمرة من الآخرين، ويتمتعون بقدر كبير من الرومانسية والإخلاص لشركاء حياتهم، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبدالرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني
أنت في حاجة إلى إعادة ترتيب خطتك المستقبلية والتي تتعلق بحياتك المهنية، بعد مجموعة من المستجدات التي تتطلب تعديلات جوهرية تجاه القادم، لذلك خصص لنفسك وقتًا كافيًا لإعادة النظر فيها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي
أنت شخص مخلص ومحب لشريك حياتك، لكن كثيرًا ما تفقد السيطرة على عصبيتك في أوقات الغضب أو التشاحن، وهو ما يسبب له حالة من الغضب وعدم الرضا تجاه العلاقة، لذلك حاول أن تغير شخصيتك، وأن تكون أكثر هدوءًا لتجنب الوقوع في الأخطاء، إذا كنت حريصًا حقًا على العلاقة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي
أنت في حاجة للحصول على راحة من العمل بعد تعرضك لحالة من الإجهاد والإرهاق لفترة طويلة نتيجة زيادة الضغوط، لذلك أنت في حاجة لاستعادة نشاطك وحيويتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج السرطان، أن يتولى منصبًا جديدًا كان يتطلع له منذ فترة طويلة، وهو ما سيحتاج منه مزيدًا من الجهد والاجتهاد والمثابرة لكي يثبت جدارته به.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري