24 سبتمبر 2021 10:57 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 30/5/2021 برج الثور

النهار

يتميز مواليد برج الثور بحبهم للانطلاق والخروج، وتجربة كل ما هو جديد، وفى العمل تجدهم من الشخصيات الملتزمة والمخلصة فى أدائها، كما يتمتعون بدقة متناهية، وفى التعاملات الشخصية تجدهم أشخاص محل ثقة دائمًا، ويقدمون المساعدة لكل من يطلبها حتى لو كان على حساب أنفسهم، ومن مشاهيره أديل، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
لقد كنت تهتم دائمًا بالتفاصيل فى عملك، وهو ما كان يحظى باهتمام رؤسائك، واليوم ستجنى ثمار إخلاصك وإبداعك وتفانيك فى العمل وستنتظرك مكافآت كبيرة، وستشعر بالسعادة والحيوية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
أنت تبحث عن شريك حياتك، لكنك تحتاج إلى التحقق من أولوياتك أولًا قبل اختياره، وإذا كنت فى علاقة بالفعل قد تبدأ فى إتخاذ خطوات رسمية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
عليك الانتباه إلى صحتك فى الفترة الحالية، حيث ستشتد حاجتك إلى تغيير نظامك الغذائى ونمط حياتك، حتى تتجنب المشاكل الصحية الرئيسية، وعليك شرب كميات كبيرة من المياه.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
تحتاج إلى التوقف عن الشكوى والاستمرار فى إكمال مهامك بشكل جيد، فكلما قمت بإنهائها بشكل أسرع، أصبحت حرًا بشكل أسرع وخفت أعبائك، ولكن أنتبه ولا تنهيها بإهمال، فقط قدم افضل ما لديك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري